جون تيرى: شعرت بخيبة أمل كقائد بعد رحيل صلاح عن تشيلسى

محمد صلاح
محمد صلاح

قال جون تيرى قائد فريق تشيلسى ومنتخب انجلترا لكرة القدم السابق بأنه شعر بالندم بعدما رحل زميله السابق محمد صلاح عن قلعة ستامفورد بريدج بعد فشله فى الحصول على مكان أساسى بتشكيلة البلوز.. وانضم صلاح فى يناير 2014 إلى تشيلسى قادمًا من بازل السويسرى، لكنه لم يستمر كثيرًا فى النادى اللندنى نظرًا لعدم قدرته على المشاركة مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.


وانتقل الملك المصرى إلى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة ثم روما بنفس النظام قبل الانضمام إلى الذئاب نهائيًا، ثم العودة إلى ليفربول فى صيف عام 2017.. ونجح محمد صلاح فى كتابة تاريخ كبير مع الريدز والمدرب الألمانى يورجن كلوب، وأصبح أحد أهم اللاعبين فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.
وقال تيرى فى حواره مع زميله السابق بتشيلسى، النجم النيجيرى السابق جون أوبى ميكيل وبرنامجه الإذاعى «Obi One»: «رحيل محمد صلاح أعتبره خيبة أملى الوحيدة كقائد، لأننى أعتقد أننى تأقلمت بفضل زملائى عندما انتقلت إلى تشيلسى».


وأضاف جون تيرى الذى زامل لاعبا مصريا آخر وهو الظهير الأيمن السابق أحمد المحمدى حينما لعبت معا بصفوف استون فيلا: «كان من الممكن أن أساعد محمد صلاح على البقاء من خلال تقديم المزيد من الدعم وجعله يشعر بالاستقرار، كما هو الحال مع كيفن دى بروين».. منهيا تصريحاته بالقول: «لقد وصل محمد صلاح ودى بروين لمستويات رائعة، لذلك أشعر بخيبة أمل كقائد ربما لأننى كنت قاسيًا عليهما، ولكنى سعيد لما وصلا إليه الآن».