محافظ الدقهلية للأئمة: الدولة أنفقت 162 مليار جنيه على مشروعات المحافظة في عهد الرئيس

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  على أن الدولة أنفقت 162 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالمحافظة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وأشار إلى أن من بينها   116 مليار جنيه  على المشاريع القومية و 46 مليار جنيه مشاريع متنوعة في عدد 21 قطاع

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يستقبل أعضاء اللجنة النقابية للصحفيين بالمحافظة

 جاء ذلك خلال لقائه  بالأئمة والخطباء بمديرية الأوقاف لاستعراض وشرح جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية  خلال 9 سنوات الماضية ..وطالبهم  بتعريف المواطنين بهذه الانجازات وحقيقة ما يتم علي أرض الواقع من مشروعات قومية تخدم المواطنين

حضر اللقاء  الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وقيادات مديرية الأوقاف ..

وأكد " مختار " علي أن من أولي أولويات الرئيس السيسي بناء الإنسان المصري من خلال توفير كافة الخدمات له وفي مقدمتها الصحة والتعليم والطرق والصناعة والزراعة وغيرها من الخدمات .

وأشار " المحافظ " الي أن الأئمة هم حلقة الوصل المباشرة مع المواطنين من خلال المساجد والمنابر وعليكم دور مجتمعي لنقل ما تقوم به الدولة من مشروعات خدمية لهم في كافة القطاعات لكي يكون لديهم علم ومعرفة بكل الجهود المبذولة من خلال إقامة مشروعات قومية وبنية أساسية في كافة ربوع مصر .

وقال  للأئمة  :

عليكم واجب وطني وديني وهو توعية المواطنين بالحقائق التي تدور داخل مجتمعهم وما يحاك لوطنهم من مؤامرات الهدف منها النيل من أمن واستقرار مصر ،لأن الإمام يقع علي عاتقه مسؤوليات كبيرة خاصة نشر قيم  الحب والتسامح والعمل  بين المواطنين .

وأكد  " مختار " على أن  ما تم إنفاقه بالدقهلية علي كافة القطاعات الخدمية خلال 9 سنوات يعادل ما تم إنفاقه عليها منذ تاريخ انشائها في الستينات .

وأعرب عن ثقته في جميع الائمة والخطباء و جهودهم المبذولة من خلال منابر الأوقاف لتنوير المواطنين بجهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية ، بالإضافة إلي دورهم الدعوي وعلى ما يبذلونه من أجل نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الصحيحة ، وتنوير وتوعية عقول المواطنين والشباب بصحيح الدين الوسطي .