‎الزمالك ينجح في اقناع «فتوح» لتمديد عقده.. والتجديد خلال ساعات

أحمد فتوح
أحمد فتوح

‎استقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على تخفيض منحة التعاقد التي سيحصل عليها أحمد فتوح الظهير الأيسر من 30 مليون جنيه كما كان يطلب اللاعب خلال الفترة السابقة ضمن شروطه للموافقة على تمديد التعاقد لمدة 3 سنوات مقبلة إلى 20 مليون جنيه يتم احتسابها من القيمة الإجمالية للعقد الذي سيتم الاتفاق على كافة بنوده خلال الأيام المقبلة.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن فتوح أبدى مرونة كبيرة في الموافقة على تخفيض مقدم التعاقد الذي سيتقاضاه اللاعب في حالة التوصل لاتفاق نهائي مع مجلس الإدارة لتمديد العقد.

◄ اقرأ أيضًا | آخر فرصة| مُباراة «بيراميدز» في كأس مصر تُحدد مصير «أوسوريو» مع الزمالك

ويلعب شيكابالا قائد الفريق الأبيض دورًا بارزا في إتمام المفاوضات مع اللاعب وإقناعه بالتوقيع على التعاقد من أجل الإعلان عنه خلال الساعات القادمة.. ‎وينتظر أن يوقع فتوح على عقد تمديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة يحصل خلالها على 50 مليون جنيه بواقع 15 مليون جنيه فى الموسم الأول و17 مليون جنيه في الموسم الثاني و18 مليون جنيه في الموسم الثالث.

ويعطى المجلس المنتخب أولوية تجديد أحمد فتوح فى الوقت الحالى قبل رفع القيد فى يناير، وأوضح المصدر أن المجلس يتعامل مع الملفات وفقًا لأولوياتها خلال المرحلة المقبلة لافتًا إلى وجود 4 صفقات متميزة بينهم ظهير أيسر سيتم التعاقد معها خلال يناير المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق فى الفترة المقبلة.


 

;