صبري عبد المنعم بعد براءة المتهمين في قضية النصب عليه: أحترم القضاء المصري | خاص

صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

قال الفنان صبري عبد المنعم إنه يحترم أحكام القضاء المصري عقب قرار محكمة مستأنف المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، أمس الثلاثاء 31 أكتوبر، قبول الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب عليه وبراءة كل المتهمين في القضية لثبوت صحة العقود والتوكيلات.

وقال صبري عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "انا لا أشكك في نزاهة القضاء المصري ولكن مجموعة الدفاع التي تعمل معي ستقوم بإجراء اللازم وأنا وليتهم هذا الأمر".

إقرأ أيضا - صبري عبد المنعم: حالتي الآن مستقرة.. والأطباء سمحولي بالخروج من المستشفى | خاص

في سياق متصل، كشف صبري عبد المنعم تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية.

وأضاف: "تعرضت لأزمة صحية شديدة تسببت في دخولي المستشفى، وبعد أن أطمأن الأطباء على صحتي سمحولي بالخروج وأنا بحالة صحية جيدة ومستقرة، وأحمد الله على كل شىء".

وكانت محكمة جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، قضت بالحبس عامين لـ8 متهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

وقال الفنان صبري عبد المنعم، خلال التحقيقات، إن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبد المنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه "ن. ع"و و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتي تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.