خاص| مراد مكرم يكشف سر إنجذابه لـ"حسن المصري"

مراد مكرم
مراد مكرم

تحدث الفنان مراد مكرم عن أخر أعماله في السينما و فيلم "حسن المصري" الذي جمعه بالنجم أحمد حاتم.

وفي تصريحات خاصة لـ" بوابة أخبار اليوم " ، كشف مراد مكرم عن سر إنجذابه لفيلم حسن المصري ، قائلاً:"سر إنجذابي لفيلم حسن المصري هو نفس الأشياء اللي ببحث عنها في أي عمل بدخله ، وجود شركة إنتاج محترفة سمعتها حلوة جداً و القائمين عليها ، و المخرج و زملائي في العمل اللي بتأشر بنجاح العمل".

و عن تعاونه مع النجم أحمد حاتم و كواليس العمل معه ، قال مراد مكرم :"أحمد حاتم صديقي من زمان من 2016 لما عملنا مسلسل فوق مستوي الشبهات ، ثم مسلسل ليه لأ ، و عملنا حسن المصري ، و بصور معاه حالياً فيلم جديد ، أحمد حاتم شخصية مريحة جداً في التعامل و في الكواليس".

وأخرج فيلم "حسن المصري" سمير حبشي عن قصة نورا لبيب وسيناريو وحوار لسمر طاهر، صُور بين لبنان ومصر، مع فريق تقني لبناني، وتولى إدارة التصوير ميلاد طوق، وهو من بطولة أحمد حاتم، دياموند بو عبود، لينا صوفيا بن حمّان،جينفر عازار، جاد أبو علي، مراد مكرم، فريال يوسف وغيرهم.

يروي فيلم "حسن المصري" قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هرباً من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

يذكر أن فيلم "حسن المصري" هو الفيلم ثالث تعاون بين المخرج سمير حبشي مع الشركة المنتجة بعد الفيلم الوثائقي "سيدة القصر" (قصة نظيرة جنبلاط) سنة 2002، والروائي الطويل "دخان بلا نار" سنة 2008.