الباز: المصريون قيادة وشعبا لن يفرطوا فى شبر من أرض مصر 

المهندس أحمد الباز
المهندس أحمد الباز

أشاد المهندس أحمد الباز،الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، بزيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمدينة العريش، يرافقه لفيف من كبار رجال الدولة والسياسيين ورؤساء الأحزاب والإعلاميين والفنانين، مضيفا:" توقيتها مناسب وتبعث رسائل طمأنة لمل مصري يحمل هم هذه القطعة الغالية من أرض مصر". 


وأضاف" الباز" فى بيان له اليوم، أن الدولة المصرية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد وهي تولي شبه جزيرة سيناء اهتماما خاصا وكبيرا لما لها من مكانة مرموقة عند المصريين، مؤكدا أن مصر قيادة وشعبا لن تفرط فى شبر من أرض سيناء. 

أقرأ أيضا :- «مصر أكتوبر»: تصريحات رئيس الوزراء بسيناء واضحة بأنه لا مساس بالأمن القومي

وأكد الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر، أن المصريين جميعا بمختلف توجهاتهم وطوائفهم يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية، لحماية الأمن القومي المصري وسيادة الدولة على أراضيها، منوها إلي الدور الكبير الذي تقوم به قبائل وعواقل سيناء إلي جانب القوات المسلحة والشرطة بتطهير سيناء من الإرهاب. 

وشدد الباز على ضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية كحاىط صد لمنع الانزلاق وراء اي محاولات للنيل من استقرار الدولة المصرية، منوها إلي ضرورة الحفاظ على ما اكتسبناه خلال العشر سنوات الماضية من انجازات ونجاحات من شمال البلاد إلي جنوبها.