إبراهيموفيتش يقترب من العودة إلى ميلان

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

أفادت تقارير صحفية إيطالية، عن قرب عودة زلاتان إبراهيموفيتش، إلى ناديه السابق إي سي ميلان، حيث كان الطرفان على اتصال دائم، وقد يتم الانتهاء من إجراءات عودته قريبًا، حسبما أفادت التقارير.

لعب السويدي البالغ من العمر 42 عامًا دورًا رئيسيًا مع الروسونيري خلال فترته الثانية في النادي؛ حيث أمضى ثلاث سنوات ونصف في الفريق بعد عودته في يوليو 2020.

خلال فترته الثانية، عمل إبراهيموفيتش كقائد ومعلم ذو خبرة لفريق ميلان الشاب، حيث قادهم إلى الدوري الإيطالي في موسم 2021-22. وعلق حذائه واعتزل اللعب نهاية الموسم الماضي.

توضح الصفحة الثانية من صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت اليوم كيف كان إبراهيموفيتش على اتصال دائم مع ميلان خلال الأسابيع القليلة الماضية وكانت الأمور تتقدم بشكل إيجابي، مع حرص الكثيرين على رؤية عودة السويدي.

على وجه الخصوص، يود ستيفانو بيولي الترحيب بعودة المهاجم السابق إلى النادي، ويريده أن يكون على اتصال يومي مع الفريق. يتمتع الثنائي بعلاقة قوية ويعتقد المدرب أن إبراهيموفيتش سيكون مثاليًا في دور تنفيذي بالقرب من الفريق الأول.

ومن المتوقع أن يكون مالك ميلان جيري كاردينالي في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا في مباراة ميلان بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان في 7 نوفمبر، وقد تكون عودته إلى المدينة أيضًا مقدمة للقاء جديد مع إبراهيموفيتش.