بعد غياب 5 سنوات..حورية فرغلي تعود للسينما بـ«ديجافو»

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل أحدث أعمالها السينمائية،عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".

ونشرت حورية فرغلي فيديو عبر حسابها تكشف من خلاله عودتها بعمل سينامئي جديد بعنوان«ديجافو»، قائلة:"وحشتوني بقالي يومين مشفتكوش .. أنا طالعة انهاردة أقولكوا أحلى خبر بقالى كتير منبسطش زى انهاردة ، أنا لسة ماضية فيلم اسمه ديجافو والمخرج عيد العربي والمنتج أيمن فهمي".

وتابعت:"يمكن تستغربوا اشمعنا دلوقتي هدخل دلوقتي سينما ، بس أنا كان معروض عليا أعمال سينمائية كتير ولكن مفيهاش جديد ، وأنا قدمت أدوار كتير لكن معملتش الدور دا قبل كدة".

وأنهت حورية فرغلي حديثها ، بأن دورها فى فيلم ديجافو سيكون مختلف ومن أصعب الأدوار التى ستقدمها .

فيلم«طلق صناعي»

يعتبر فيلم «ديجافو» بطلوة الفنانة حورية فرغلي،عودة لها بعد غياب اكثر من 5 سنوات في فيلم«طلق صناعي»وشاركها البطولة الفنان ماجد الكدواني ،عام 2018.

حورية فرغلي: «ما ينفعش لأني مش متجوزة»

في سياق أخر علقت الفنانة حورية فرغلي على فكرة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي تبني طفل من أبناء غزة على الفنانين، وذلك خلال مؤتمر التضامن مع فلسطين في مصر، وذلك خلال حوارها في برنامج “ET بالعربي".

حورية فرغلي: ما ينفعش أتبنى لأني مش متجوزة

وقالت حورية فرغلي: "ما ينفعش أتبنى لأني مش متجوزة، حاولت أتبنى قبل كده، وقالوا لي مش هينفع، لازم تكوني متجوزة، فكفلت طفلين وماتوا، وشلت الرحم من فترة وعمري في حياتي ما هيكون معايا أولاد وبعتبر كل الأطفال الصغيرين ولادي".

وفي نفس السياق، وجهت حورية فرغلي علي  رسالة إلى شعب فلسطين: "قلبنا معاكم وبنفكر فيكم طول الوقت ومش بنتكلم غير عليكم وإن شاء الله ربنا هيعدي الأزمة دي على خير".