خاص| مراد مكرم: كره الجمهور لشخصيتي بصوت وصورة يعتبر نجاح 

الفنان مراد مكرم
الفنان مراد مكرم

أبدع الفنان مراد مكرم في مسلسل صوت و صورة ، و شخصية الطبيب المتحرش عصام الصياد الذي ألتقي جدل واسع من الجمهور عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

و في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم " ، كشف مراد مكرم عن متابعته لتعليقات الجمهور عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، قائلاً:" تابعت تعليقات السوشيال ميديا عن الشخصية و لاحظت كره الجمهور لعصام الصياد و كارهين فعله ، و ده بالنسبالي نجاح إني قدرت أوصله بالطريقة التي تجعله مكروه ".

وتابع:" رغم وجود ناس تفاعلت شوية معاه في المواجهة بينه و بين مراته و ده شئ تحسبلي و تحسب للإخراج و تحسب للكاتب و أنه قدر يشتت الجمهور في عز ما هو كاره الشخصية و كاره أفعاله تعاطفت معاه لمدة ثواني و ده شئ صعب".

أما عن قلقه أو خوفه من رد فعل الجمهور وتقديم شخصية قد تكره الجمهور فيه  ، قائلاً:" مقلقتش من رد فعل الجمهور لأن في النهاية الجمهور واعي و عارف أنه ممثل بيمثل شخصية ما ".

وأستكمل:"في قلة قليلة يختلط عليها الأمور و لكن عامة الجمهور بالوطن العربي كله بيبقوا فاهمين أن ده تمثيل ، خصوصاً لو نفس الممثل عمل أدوار أخري مختلفة ".

 

قصة وأبطال المسلسل

 

مسلسل «صوت وصورة» من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه محمود عبدالتواب «توبة»، وتنتجه أروما ستوديوز، ويعرض عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT.

يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

تدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.