قرارات للمجلس الجديد بهدف ترتيب «البيت الأبيض» من الداخل

تدريبات جادة فى الزمالك قبل لقاء «زد»

تدريب سابق للزمالك استعدادًا لمواجهات الدورى
تدريب سابق للزمالك استعدادًا لمواجهات الدورى

بقلم: حازم البنا.

بعد انتخابه من الجمعية العمومية بدأ مجلس إدارة الزمالك الجديد ممارسة مهام عمله بعدما عقد أول اجتماع رسمى وجاءت أبرز قراراته كالتالى: تعيين أحمد سالم كمتحدث إعلامى لمجلس إدارة النادى، وقام المجلس بتوجيه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي بعد المشهد الحضاري في انتخابات النادي.

وتم تعيين هشام نصر - نائب رئيس النادى- للقيام بمهام المدير التنفيذي بدون مقابل بصفة مؤقتة لحين تعيين مدير تنفيذى.. وتعيين حسن موسى نائب مدير المقر الرئيسى ومشرفًا على قطاع الأمن، كما تم تعيين عبدالله جورج عضو النادي مستشارًا لمجلس الإدارة كمتطوع بدون أي مقابل وهشام إبراهيم عضو النادي مستشًار للنادي ومشرفا على الشئون الإدارية بالمقر الرئيسي كمتطوع بدون أي مقابل، وتعيين أحمد سليمان وحسين السيد مشرفين على شئون كرة القدم.. ولهما الحق في الاستعانة بمن يريان من داخل المجلس أو خارجه.

تكليف هاني شكري وأحمد خالد حسانين عضوي المجلس لإعداد الدراسات التسويقية وإجراء المفاوضات الأولية دون أي التزامات على النادي وعرض النتائج على مجلس الإدارة.
تكليف المنظومة الإعلامية بإنشاء صفحات خاصة للتواصل مع أعضاء الجمعية العمومية لتلقي الشكاوي أو المقترحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، على أن يتولى أحمد خالد ورامي نصوحي متابعة التنفيذ وتقديم تقرير في هذا الشأن إلى مجلس الإدارة في الاجتماع القادم.

كما تم تفويض حسين لبيب والدكتور حسام المندوه والأستاذ عمرو أدهم في التفاوض مع هيئة الأوقاف المصرية والاتفاق على تسوية وطريقة سداد مستحقات الهيئة وتسوية النزاع.

ومن ضمن القرارات وضع حسن يسري رئيسًا لجهاز كرة اليد وتعيين أحمد مصطفى رئيسًا لجهاز الكرة الطائرة.. وبات طارق السعيد رئيسًا لجهاز كرة السلة.

على جانب آخر يواصل فريق الكرة بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فريق زد المقرر لها بعد غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد الكولومبى خوان كارلوس اوسوريو جلسة خاصة مع اللاعبين شرح فيها الأخطاء المتكررة من خط الدفاع ووسط الملعب فى آخر لقائين وطلب منهم التركيز وتنفيذ التعليمات وإخراج الكرة من لمسة واحدة وشرح لهم دور كل لاعب خلال المران.

وحذر الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الزمالك ، لاعبى فريقه من مباراة زد، خوفاً من تلقى الخسارة الثانية على التوالي، بعد الخسارة أمام إنبى فى الجولة الخامسة والتى انتهت 2/1 ،وأكد أوسوريو للاعبيه على قوة فريق زد، ورغبته الكبيرة في تحقيق الفوز على الزمالك كونه صاعدا حديثًا للدورى الممتاز، ويمتلك كافة مقومات النجاح، مما سيصعب المباراة على الطرفين.

وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك و فريدي هيرناندو وأحمد مجدي المدربان المساعدان مران الفريق أمس برفع الحمل البدنى للاعبين .

وتم تقسيم المران لجزء بدني، بالإضافة إلى جانب فني، وقام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه اللاعبين خلال المران.