هل تنبأ مسلسل "عائلة سمبسون" بمصير إيلون ماسك؟  

إيلون ماسك
إيلون ماسك

تم بث الحلقة الأخيرة من مسلسل The Simpsons يوم الأحد، والتي توضح ما يمكن أن يكون عليه مصير إيلون ماسك.

يركز المسلسل، المشهور بتنبؤاته التي تتحقق، على دبلوماسي أمريكي، الذي يقع في حب مديرة تنفيذية شابة تركت الدراسة في الجامعة تدعى بيرسيفوني ويشتري تويتر لها .

اقرأ أيضاً|القصة الكاملة لخدمة الإنترنت الفضائي بين موافقة إيلون ماسك ورفض وزير الإتصالات الإسرائيلي

يخبر حبيبته أنه اشترى المنصة مقابل "صفقة" لأن "المالك السابق اضطر إلى بيعها بعد أن اصطدم صاروخ المريخ ذاتي القيادة بمحطة الفضاء الدولية ".

وفقا لصحيفة ديلي ميل ،  حلقة "قصة حب شركة" هي الحلقة الرابعة التي يتم بثها في الموسم الخامس والثلاثين من مسلسل The Simpsons، والتي تم تصميمها كفيلم وثائقي.


يعقد الثنائي قرانهما ويصبحان "الزوجين القويين الجديدين".، إنهم يحتفلون بعيد ميلاد عندما قدم لها الدبلوماسي الامريكي هدية عليها طائر أزرق في المقدمة.

سألت الزوجة في حيرة ما إذا كانت هذه بطاقة هدايا من تويتر، فأجاب : "لا، لقد اشتريت لك الشركة بأكملها".

في وقت لاحق من الحلقة، تمت مقابلة الزوجين على شاشة التلفزيون وسئلا عن التغريدات السلبية حول اختفاء بيرسيفوني من المنصة بعد استيلائهما عليها.

وعلى الرغم من عدم ذكر اسم  ماسك  في العرض، إلا أنه المالك الحالي لمنصة أكس  ويتطلع إلى إرسال صواريخ إلى المريخ من خلال شركته SpaceX. 

لقد أثار المعجبون ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وقارنوا بين القصة الخيالية ومشاريع " ماسك " الخاصة. 

نشر أحد مستخدمي X: "لقد حذرتنا عائلة سيمبسون للتو من أن إحدى سفن الفضاء @elonmusk سوف تصطدم بمحطة الفضاء الأمريكية".

 وشارك آخر: "أخبار مستقبلية عاجلة: إنهم يخططون لتخريب أحد صواريخ إيلون ماسك للاصطدام بمحطة الفضاء الدولية وإجباره على بيع X المعروف أيضًا باسم (TWITTER)." تم الإعلان عنه في عائلة سمبسون.