عاجل

بعد ساعات من حصد جائزة سقراط| ريال مدريد يعلن تمديد عقد فينيسيوس

فينيسيوس
فينيسيوس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رسميًا مساء اليوم الثلاثاء، تمديد عقد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح اللوس بلانكوس.

كتب نادي ريال مدريد في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقا، في تغريدة جاء فيها: "وافق ريال مدريد وفينيسيوس جونيور على تمديد عقد اللاعب، ليظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2027".

تعاقد فينيسيوس مع ريال مدريد كان من المقرر أن ينتهي في يونيو عام 2026.

وكشف فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، أن عقد النجم البرازيلي مع النادي الملكي، يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة بليون يورو.

كان انضم فينيسيوس جونيور إلى صفوف الميرنجي في صيف عام 2018، قادمًا من نادي فلامينجو، مقابل 45 مليون يورو، وشارك في 235 مباراة مع الفريق الملكي، بكل المسابقات؛ حيث سجل 63 هدفًا.

◄ اقرأ أيضًا | فينيسيوس يلقب زميله بـ رونالدو مدريد الجديد| والظاهرة الإنجليزية يتفوق على الدون

وفاز صاحب الـ23 عامًا بتسعة ألقاب مع ريال مدريد؛ حيث توج بكل من، دوري أبطال أوروبا مرة، كأس العالم للأندية مرتين، كأس السوبر الأوروبي مرة، الدوري الإسباني مرتين، كأس ملك إسبانيا مرة، وكأس السوبر الإسباني مرتين. 

يذكر أنه يأتي ذلك بعد ساعات من حصد فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، جائزة خاصة، خلال فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول».

وفاز فينيسيوس جونيور بجائزة البرازيلي الراحل «سقراط» التي تُمنح ضمن جوائز الكرة الذهبية، وذلك بسبب أعماله الخيرية التي يقوم بها في موطنه البرازيل لمساعدة الأطفال في حياتهم .