عاجل

رئيس العربية للتصنيع: نحرص بشكل سنوي على زيادة معدلات الأرباح للعاملين بالهيئة

اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع
اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع

التقى اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع مع العاملين والعاملات بمصنع مهمات السكك الحديدية "سيماف" التابع للهيئة العربية للتصنيع.

تأتي تلك الزيارة في إطار حرص قيادة العربية للتصنيع على المتابعة الميدانية لجميع الوحدات الإنتاجية والمشروعات بصفة دورية.

خلال لقاءه ،حرص اللواء أ. ح مهندس "مختار عبد اللطيف" على التحدث مع العاملين والعاملات بمصنع سيماف، للتعرف على  أفكارهم لتطوير سير ونظم العمل بما يتفق مع رؤية الهيئة لتطوير مصنع سيماف بالصورة اللائقة ومكانته كأول  مصنع في أفريقيا والمنطقة العربية  لصناعة  مهمات السكك الحديدية، ومناقشتهم في ايجاد حلول واقعية للمشكلات التي تعوق سبل تطوير العمل.

إقرأ أيضاً|بوفيه الدرجة الثالثة| إحالة عاملين بالسكة الحديد للتحقيق بعد واقعة «الأكل»

كما أكد أن جميع  الكوادر البشرية بجميع مصانع وشركات الهيئة، محل اهتمام وتقدير واحترام بصفة دائمة، مشيرا  إلى أهمية تعزيز وزيادة كافة المميزات المادية والخدمات الطبية و الإجتماعية لكافة العاملين.

وذكر أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص دوما بشكل سنوي على زيادة معدلات الأرباح للعاملين بالهيئة سواء العمالة الدائمة أو العاملين بنظام اليومية، مشيرا إلى أنه كلما زادت معدلات الإنتاج زادت معها نسب الأرباح السنوية لجميع الوحدات.

إقرأ أيضاً|تعطل رحلات القطار بين هامبورج وبرلين.. لهذا السبب!

وأشار أن قيادة الهيئة تحرص دائما  بإهتمام وتنتهز الفرصة للإستجابة لقرارات الدولة فيما يتعلق  بسرعة تنفيذ زيادة  نسب العلاوات  السنوية وغيرها من أشكال المميزات المادية، مؤكدا أن هذا حقكم على الهيئة العربية للتصنيع.

وأوضح اهتمام الهيئة بتطوير وتحسين كافة الخدمات الإجتماعية والعلاجية للعاملين بوحدات الهيئة ،لافتا إلى تحمل الهيئة لنسبة ٧٥٪ من قيمة الأدوية المنصرفة لأسر العاملين داخل الخدمة وفي المعاش.

وذكر رئيس الهيئة العربية للتصنيع أن هناك دراسات جادة تتم بعناية داخل الهيئة حاليا لدراسة زيادة الحوافز ومكافأة نهاية الخدمة، فضلا عن بحث توفير شقق بنظام الإسكان الإجتماعي بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمرافق  والمجتمعات العمرانية الجديدة، كما وجه بسرعة تنفيذ المخبز الآلي لخدمة العاملين بوحدات منطقة حلوان.

وفي ختام لقاءه، حرص اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" ، على تقديم الشكر والتقدير لجميع العاملين بمصنع سيماف، وايضا لوحدات وشركات الهيئة العربية للتصنيع كلها ، علي جهودهم الصادقة والمثمرة والعمل الدؤوب والمتميز ، وحثهم علي الإستمرار في بذل الجهد والعطاء والعمل بروح الفريق الواحد  ,مما يضمن تحقيق الرفعة والمكانة التي تستحقها الهيئة العربية للتصنيع ودورها الرائد في الصناعة من خلال التحديث والتطور التكنولوجي تحقيقا لأهداف الجمهورية الجديدة ورؤية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.