تأجيل محاكمة قاتل زميلته في العمل بالشرقية للمرافعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق ،تأچيل محاكمة العامل المتهم بقتل زميلته في العمل والتخلص من جثتها بالقائها فى مصرف انتقاما منها لمطالبته بالزواج وافتضاح امرة بين زملائهما لجلسة الخميس المقبل للمرافعة.


صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، وعضوية المستشارين شريف محمد سراج الدين ، ومحمد سامي بده، وميكل نعيم ميخائيل ووأمانة  سر حسن عبدالمجيد وأحمد نصر، 

اقرأ أيضاً| صادر ضده حكم إعدام.. تاجيل إعادة محاكمة المتهم بـ «خلية السويس الارهابية» لـ27 نوفمبر

ترجع وقائع القضية إلى شهر ابريل الماضي حيث تلقى اللواء محمد صلاح مدير امن الشرقية  إخطارا  بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بأحد المجاري المائية بمركز أبوحماد .

فتوصلت التحريات التى اشرف عليها  مدير المباحث الجنائية إلى أن الجثة لعامله بمصنع من مركز مشتول السوق  وان مرتكب الواقعة زميلها العامل بالمصنع وانهما على علاقة عاطفية غير مشروعة منذ فترة طويلة  وأنها طالبته  بالزواج أكثر من مرة  إلا أنه گان يماطلها  فهددته بافتضاح أمره.

وأنه فى يوم الحادث عقد العزم على التخلص منها فاستدرجها لمسكنه وغافلها  وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها ثم وضعها فى جوال و استعان بصديقه سائق  التوكتوك لإلقائه  فى مجرى مائي مدعيا ان الجوال به كمية من المخلفات من منزله.

تم القبض عليه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق وقررت إحالته لمحكمة الجنايات والتى أصدرت قرارها .