عروض الجمعة البيضاء من دريم 2000

عروض الجمعة البيضاء من دريم 2000
عروض الجمعة البيضاء من دريم 2000

الحدث الأكبر في شهر نوفمبر، والذي ينتظره كل الناس لشراء كل ما يرغبون فيه، هو الجمعة البيضاء، بسبب التخفيضات الكبيرة التي تحدث في هذا اليوم سنويًا، وهي فرصة لأي شخص في تحقيق قائمة الأمنيات الخاصة بمشترياته.

والذي تستعد له كل الشركات للمشاركة في هذا الحدث، وعلى رأسهم شركة Dream 2000 Stores، ففي السنوات الماضية كانوا حريصين على المشاركة في هذا الحدث سنويًا، عن طريق تقديم أفضل العروض الخاصة بكل المنتجات التي تقدمها للعملاء .

نظرًا للتوسعات التي قامت بها شركة Dream 2000  خلال الفترة الماضية، ووصول عدد فروعها لأكثر من 70 فرعًا، وزيادة عدد العملاء تستعد الشركة لتوفير أكبر قدر من الخصومات والتسهيلات، وذلك من خلال توفير طرق سداد مختلفة مع توفير أكبر تنوع من المنتجات.

لإرضاء أكبر عدد من العملاء سيكون هناك مجموعة من العروض الخاصة جدًا على منتجات متنوعة، وخصومات تصل لأكثر من 70 %، كما توفر عروض تقسيط حصرية بالتعاون مع أكثر من 20 بنك وشركة تقسيط، لتسهيل الاستفادة من الخصومات المُقدمة خلال هذه الفترة.

كل ما عليك الآن هو الاستعداد للاستفادة من هذه العروض، مهما كان حجم قائمة مشترياتك يمكنك تحقيقها خلال هذه الفترة، ومهما كان نوع المنتج الذي ستشتريه خلال هذه الفترة من موبايلات، لاب توب، سمارت واتش، ايربودز، إكسسوارات موبايلات، اكسسوارات كمبيوتر.

يمكنك الاختيار من أكبر تنوع للموبايلات مثل موبايلات سامسونج، آيفون، شاومي، هواوي، فيفو، هونر، أوبو، وأنفنيكس، بالإضافة إلى اللاب توب من مختلف الشركات Asus، Lenovo، Hp، Dell،  Apple، Acer، MSi .

جدير بالذكر أن الجمعة البيضاء كانت ردًا من السوق العربي على حدث الجمعة السوداء في أسواق أوروبا والولايات المتحدة بداية من عام 2014، وذلك بسبب قدسية يوم الجمعة في المنطقة العربية، وتم اختيار الجمعة البيضاء بدلًا من الجمعة السوداء.