ياسر جلال وأمير كرارة والعوضي في مؤتمر الإعلان عن المرحلة الثانية لتنمية سيناء

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص كل من النجم ياسر جلال وأمير كرارة وأحمد العوضي على حضور مؤتمر الإعلان عن المرحلة الثانية لتنمية شبه جزيرة سيناء من مدينة العريش، والذي يقام الأن بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء في شمال سيناء، وبحضور عدد من الوزراء والمسؤولين.

وكان الفنان ياسر جلال، قد كشف عن كواليس تقديمه شخصية الرئيس السيسي في مسلسل "الاختيار 3" بالموسم الرمضاني الماضي، وذلك في لقائه ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة راديو 90.90.

وقال ياسر: فخور بالمشاركة في مسلسل الاختيار 3 وتقديمي شخصية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدمتها بضمير أوي والمسلسل كان عاملي حالة من السعادة غير عادية وكان تحديًا لي بسبب تقديمي شخصية لها العديد من الأبعاد وكانت بعيدة ومختلفة عني. 

وقام أمير كرارة ببطولة "الاختيار" الجزء الأول والذي جسد فيه شخصية الشهيد أحمد منسي وتناول العمل بطولات الجيش المصرى في سيناء، فيما جسد أحمد العوضى شخصية التكفيري هشام عشماوي في نفس المسلسل، وشارك عصام السقا في نفس العمل وجسد شخصية الشهيد "هرم" الذي كان ضمن شهداء معركة كمين البرث والتي كانت معركة ملحمية للجنود المصريين.

وحققت الدولة المصرية قفزات ملموسة في عملية التنمية الشاملة والمستدامة لشبه جزيرة سيناء ضمن خطة طموحة وغير مسبوقة لتعمير أرض الفيروز واستغلال مقوماتها المختلفة رغم العديد من التحديات، وذلك من خلال تنفيذ مشروعات قومية وتنموية عملاقة تضمنت إنشاء مناطق ومجمعات صناعية وزراعية، ومجتمعات عمرانية حديثة، مع مد الطرق والجسور والأنفاق، لتعبر محاور التنمية وتربط شرق سيناء بغربها وأيضاً بالدلتا ومختلف المحافظات.