تكثيف الحملات اليومية لإزالة تعديات البناء على الأراضي الزراعية بالشرقية 

الحملات اليومية
الحملات اليومية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الإشغالات المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إزالة كافه أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

وشنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالقطاوية حملة لإزالة سور بالطوب اللبن على مساحة ١٥م ٢، و قامت الوحدة المحلية بالملاك بإزالة غرفه بالدبش على مساحة ١٠م، كما تم إزالة سور بالدبش الأبيض بطول 50 م بناحيه كفر العزازي وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة حى ثان الزقازيق، بإزالة أجزاء من بالكونات عقار يمثل خطورة على المواطنين بشارع أبو بكر الصديق حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

هذا وقد قامت رئاسة مركز ومدينه مشتول السوق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر إبراش لمتابعة إزالة العوائق والإشغالات الموجودة بالطريق القديم بكفر إبراش، من مدرسة الملك فهد حتى مدخل الوحدة المحلية، وتم تمهيد وتسوية الطريق أمام حركة السيارات.

اقرأ أيضا|تطوير وصيانة آبار المياه بالمنطقة الصناعية بالشرقية لجذب المستثمرين