عاجل

بعد 22 عاماً.. اكتشاف بقايا جثة في منزل مهجور

اكتشاف بقايا جثة في منزل مهجور
اكتشاف بقايا جثة في منزل مهجور

في حادث مروع يقشعر له الأبدان عثرت السلطات الأيرلندية على بقايا جثة رجل قتل داخل منزل مهجور قبل نحو 22 عاماً بمدينة كورك، مالحكاية؟.

كان موظفو مجلس المدينة قد تلقوا بلاغات عن انتشار حشرات داخل أحد منازل الحي، وبعد توجههم للمكان، عثروا على بقايا هيكل عظمي تحت لحاف سرير.

وكشفت التحقيقات، أن الجثة تعود لرجل يدعى تيم أوسوليفان، يعمل في تجارة المطبوعات، توفي في تاريخ غير معروف بين التاسع والثالث والعشرين من يناير في عام 2001، عن عمر 61 عاماً.

وتم تحديد الفترة الزمنية لوفاته من خلال إيصال تسوق مؤرخ، وصفحات مذكرات شخصية، وتوقيت مجموعات مدفوعات الرعاية الاجتماعية الخاصة به.

وكان مسؤولو مجلس مقاطعة كورك قد حضروا إلى هذا المنزل المهجور، قبل ما يقرب من عقد من الزمن، لإغلاق النوافذ المكسورة والتحقيق في شكوى من الجيران بشأن غزو القوارض، لكنهم لم يدخلوا المنزل.

وأشار أقارب الضحية، أنه اختفى منذ أكثر من 20 عاماً، وبذلوا كل ما في وسعهم لتحديد مكانه، لكنهم ظنوا أنه انتقل بعيداً؛ لذلك شكّل العثور على جثته صدمة كبيرة للعائلة.

وقالت عائلة الراحل في بيان: «نشعر بقلق عميق فهذه المأساة قد لا تكون الوحيدة في أيرلندا أكثر من 180 ألف عقار مهجور، وقد يكون حدث فيه جرائم مماثلة لم يتم اكتشافها بعد».

اقرأ أيضا|هندي يدهس شقيقه 8 مرات أمام أسرته| فيديو