اليوم.. الحكم في استئناف المتهمين بالنصب على صبري عبد المنعم

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم

تصدر دائرة مستأنف المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، قرارها في الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم على حبسهم عامين مع الشغل.

اقرأ أيضا|  حبس شابين على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالإتجار فى الاستروكس بمصر القديمة‎

يذكر أن عقب صدور حكم محكمة جنح المقطم المنعقدة بجنوب القاهرة، بمعاقبة الـ10 المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم، بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، وانقضاء الدعوى بشأن متهمة متوفية، حيث تقدم المتهمون بأوراق المعارضة الاستئنافية على حكم حبسهم عامين أمام نيابة جنوب القاهرة الكلية.

وتعود أحداث القضية إلى تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اخطارًا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عامًا، يتهم فيه "ن. ع"و و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.
وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حررت له شيكاً بنكياً بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.