هاني عادل يتشاجر بسبب هبة مجدي.. تفاصيل الحلقة السابعة من حكاية «عيشها بفرحة»

هبة مجدي، وهاني عادل في مسلسل حكاية "عيشها بفرحة"
هبة مجدي، وهاني عادل في مسلسل حكاية "عيشها بفرحة"

عرضت قناة on tv، الحلقة السادسة من مسلسل حكاية "عيشها بفرحة"، ومن خلال إحدى المنصات الالكترونية، وهو من بطولة الفنانة هبة مجدي، وهاني عادل.

وبدأت الحلقة السابعة بانهيار هبة مجدي بعد اعتراف هاني عادل بحبه لها وابتعدت عن لوكيشن التصوير ولاحظ المخرج " مروان يونس " بكائها وطلب منها أن تغادر ولكنها رفضت وذهب هاني عادل إليها وطلب منها أن تعطيه فرصه حتى يقترب منها وأنه حريص على سعادتها.

وقامت نور إيهاب بالاقتراب من محمود ياسين بعدما ابتعد عن حبيبته ولكن خطيبها السابق يطاردها في العمل وهى تحاول أن تبتعد عنه.

وانتهت الحلقة بذهاب هاني عادل الى منزل هبة مجدي وانتظرها وطلب منها أن يخرجوا سويا ووافقت وتعرض هاني عادل لمشاجرة بسبب حالة يسر وقامت أحد بتصويره وإرسلها إلى الاستايلت التي تعمل معه وشكرت هبة مجدي هاني عادل على اليوم واعتذرت له عما حدث بسببها.

وتعد “عيشها بفرحة” ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق أولى حكاياته على شاشة قنوات ON نهاية شهر سبتمبر الماضي. 

وتذاع حكاية عيشها بفرحة من الأحد إلى الخميس ولمدة أسبوعين. 

حكاية "عيشها بفرحة" من بطولة هاني عادل و هبة مجدى، و حسن أبو الروس، و رانيا منصور، و نور إيهاب، و محمود ياسين جونيور، ياسر فرج و عدد آخر من الفنانين و تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج البير مكرم، و تدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.