مصطفى كامل يتعرض لحادث سير |صور

الفنان مصطفي كامل
الفنان مصطفي كامل

أعلن الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، عن تعرضه لحادث سير مروع،عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك".
ونشر مصطفي كامل مجموعة صور لسيارتة الشخصية وهي  محطمة بعد تعرضه لحادث سير،وعلق قائلًا:" الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل".

 

مصطفي كامل يكشف سرعدم تعامله مع كبار المطربين

 

وكان قد كشف الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، عن سبب عدم كتابته للأغاني الأن، وعدم تعامله مع كبار المغنيين في ذلك، كما كان يفعل في السابق.
وقال نقيب المهن الموسيقية، خلال تواجده ضيفا في برنامج " من الأخر"، المذاع عبر شبكة قنوات اون،:" محمد حماقي كان هنا بنشوف هنعمل إيه وعمرو دياب، قعدنا واختارنا أغنيتين وعايزين نشتغل".
وتابع مصطفى كامل، "نصر محروس وحمادة هلال ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق بيكلموني على طول"، كاشفا " أنا اللي معنديش نفس أكتب أغاني".
واضاف:"أنا بعمل تحديث لنفسي طول الوقت، جيل الشعراء افتقدوا حاجة أنا بعيشها دلوقتي يعني أنا في حفلاتي بحتك بالجمهور".

 

حفل المطرب ترافيس سكوت

 

من ناحية أخري تحدث  الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن قرار إقامة حفل المطرب ترافيس سكوت يعتمد على الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.
وقال كامل فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “ الحكاية”: "انا غير قادر علي تحمل مسئولية إقامة حفل المطرب ترافيس سكوت أو إلغائه فهذا ليس من شأني، وتخوفت جدا بعد الفيديوهات اللي شوفتها والقبض علي المطرب في أمريكا والرأي العام ضغط عليا".