«المصريين الأحرار» يشارك في إطلاق حملة الهجرة «شارك بصوتك»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شارك حزب المصريين الأحرار، في إطلاق حملة «شارك بصوتك»؛ التي أعلنتها السفيرة سها الجندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وحضر أول اللقاءات أحمد علي حسن مسؤول شئون المصريين بالخليج وعضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار.

وذلك في إطار الحملة مع أقطاب الجاليات المصرية في 6 دول خليجية، وهم الجالية المصرية في السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، عمان، والبحرين؛ للتأكيد على أهمية الحفاظ على مكتسباتهم الدستورية، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية،  في إطار الجهود التي تقوم بها الوزارة تجاه المصريين بالخارج والتواصل معهم في مختلف القضايا.

وجاء الاجتماع بمشاركة السفير عمرو عباس مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، والمستشار أحمد بنداري، المدير التنفيذي للهيئة الوطنية العليا للانتخابات، ومشاركة سفرائنا وقناصلنا في الدول الست،وعدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية في الدول الست.

وحثت الوزيرة على ضرورة المشاركة الفاعلة في الاستحقاقات الدستورية، كما استعرض المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات قواعد وإجراءات تصويت المصريين بالخارج.

كما أوضحت الوزيرة أبرز مخرجات لقاءها ورئيس ومستشاري الهيئة الوطنية العليا للانتخابات، والتنسيق مع وزارة الخارجية لتيسير إشراك المصريين بالخارج في العملية الانتخابية، حيث إن هناك تعاونا وتنسيقا مستمرا بين الهيئة الوطنية العليا للانتخابات، ووزارة الخارجية وبين وزارة الهجرة لتوفير كافة التسهيلات للمصريين في الخارج للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاقات.

وأكد أحمد علي حسن مسؤول شئون المصريين بالخليج لحزب المصريين الأحرار، أن الجاليات المصرية بالخارج تحرص على المشاركة في الاستحقاقات الدستورية وخاصة الانتخابات الرئاسية، وهناك جهود رامية من رموز الجاليات للعمل على حث الجميع على النزول والمشاركة في انتخاب رئيس الجمهورية.