قبل عرضها الليلة.. تفاصيل مسرحية «زواج اصطناعي» وأزمة انسحاب سلام 

مسرحية زواج اصطناعي
مسرحية زواج اصطناعي

حققت مسرحية«زواج اصطناعي»بطولة مي عزالدين جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، خاصة بعد انسحاب أحد ابطال العمل الفنان محمد سلام، ليتم عرض المسرحية اليوم ضمن موسم الرياض .

 

أزمة انسحاب سلام 

 


تصدر أسم الفنان محمد سلام ،محركات البحث فى جوجل خلال الايام الماضية بعد أن أعلن انسحابه من عرض مسرحية «زواج اصطناعي»،  المقرر عرضها اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة. 
وقال محمد سلام، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام :" بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر".
وأضاف : "المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".
وأوضح : " أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض".

 

محمد أنور بديلا لـسلام 


أستقرت الجهة المنتجة علي اختيار الفنان محمد أنور بديلا للفنان محمد سلام الذي واجه انتقادات عنيفة من رواد السوشيال ميديا وبعض النقاد،والذي اتهمة البعض بعبارات شديدة وقوية ، الامر الي جعل أنور يعلق عبر حساية الرسمي خلال خاصية "الاستوري"، على حسابه علي إنستجرام،قائلا: "أجعل لهم نصيب مما شعرت به".
وتابع محمد أنور حديثه قائلًا: "ربي إني تركتهم لـ يوم لا يضيع فيه حق يارب خذ حقي بعزتك وجلالك، يارب وأنا أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة، اللهم انصرني نصرًا على كل من ظلمني واجعل لهم من نصيب مما شعرت به".

 

أنور يحذ ف فيديو خاص به يتضامن مع غزة

 

وفاجئ جمهور محمد أنور بتصرف صادم منه، وذلك بعد أن قام بحذف مقطع الفيديو الذي نشره في بداية حرب إسرائيل على فلسطين، وظهر محمد أنور في هذا الفيديو وهو يبكي بحرقة على ما حدث في غزة من قصف مستشفى الأهلي المعمداني بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي من دون رحمة.
يشار إلى أن اعتذر محمد سلام عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" قبل سفرها إلى الرياض، وذلك من خلال مقطع فيديو قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

تفاصيل مسرحية «زواج اصطناعي»

 

مسرحية زواج أصطتناعي تدور أحداثها فى إطار كوميدي حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ثم يذهبوا لإحدي خبراء العلاقات العاطفية الذى يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي تجعلهم يعيدان النظر فى فكرة الزواج مجددآ.