حسن أبو الروس: دوري في «عيشها بفرحة» وصل للناس| خاص

الفنان حسن أبو الروس
الفنان حسن أبو الروس

حقق الفنان حسن أبو الروس نجاحا كبيرا خلال مشاركته في مسلسل "عيشها بفرحة" والذي يعرض حاليا علي شاشة "ON".

وأعرب الفنان حسن أبو الروس خلال حواره مع "بوابة أخبار اليوم" عن سعادته البالغة بعد عرض مسلسل "عيشها بفرحة"، قائلا: "سعيد للغاية بردود أفعال الجمهور. وكانت إيجابية جدا الحمد الله جميعهم أجتمعموا أن الشخصية جديدة ومختلفة، وأول مرة يشوفوني بيها".

وأشار حسن أبو الروس أن البعض لم يعرفة في بداية المسلسل قائلا: في تعليقات جاءت لي كثيرة إنهم لم يعرفوني في المسلسل وبيقولوا "معرفتكش أن انت حسن أبو الروس في الدور ده".

 

أبطال مسلسل عيشها بفرحة 

حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنساني، أحداث حكاية "عيشها بفرحة" تدور في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة.

وتعد حكاية "عيشها بفرحة" هى الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود ، خاصة بعد النجاح الذي حققته الحكاية الأولى والتي حملت عنوان الفريدو وقام ببطولته كلا من أحمد فهمي والهام شاهين حيث تطرقت الحكاية لمرض الزهايمر.