الهلال يواجه الحزم لمواصلة الانتصارات ووضع قدم في ربع نهائي كأس الملك

فريق الهلال
فريق الهلال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره الحزم، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يدخل الهلال مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة؛ حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 4 نقاط عن النصر أقرب مُلاحقيه، ويسعى حامل اللقب لاستمرار تألقه في كأس الملك.

أما الحزم يُعاني في دوري روشن للمحترفين؛ حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، ويريد تخطي ذلك بالظهور بصورة جيدة في بطولة الكأس. 

يذكر أنه يلتقي فريق الهلال مع نظيره الحزم في ثاني اختباراته في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد اجتياز الدور الأول. 

تمكن الزعيم من تخطي عقبة الجبلين بهدف نظيف في دور 32، ويبحث عن انتصار جديد يضعه في ربع النهائي.

فيما حقق الحزم فوزًا كبيرًا على حساب العربي بثلاثية مقابل هدف في افتتاح مشواره، ويبحث عن إنجاز جديد ضد البطل.

يذكر أن الحزم سبق وأن واجه الهلال في 25 مباراة من قبل في مختلف المسابقات، فاز الفريق الأزرق في 18 منها وتعادل في 3، مع انتصار الحزم في 4 مواجهات.

وفي آخر مواجهة بين الفريقين حقق الهلال الفوز أمام الحزم بهدفين لهدف في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2022-2023 بينما في آخر 5 مواجهات فاز الهلال في 3 مباريات وتعادل في مباراتين.

موعد مباراة الهلال والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

من المقرر أن تقام مباراة الهلال أمام الحزم اليوم الإثنين، الموافق 30 أكتوبر 2023، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

تنقل مباراة الهلال والحزم على قناة SSC7 السعودية، الناقل الحصري للمسابقات المحلية في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الجاري.