طرح برومو مسلسل «نوبات الغضب» قبل عرضه الأحد المقبل

موضوعية
موضوعية


طرحت  احدى القنوات الفضائية البرومو الدعائي لمسلسل "نوبات الغضب" المقتبس من مسلسل الخائن التركي بطولة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب.

وكشف البرومو عن طبيعة العمل وظهر من خلاله الفنان قيس الشيخ نجيب وقال من خلاله "فيك تحب اتنين في نفس الوقت هذا السؤال ما حدا يقدر يجاوب عليه وهذا الذي سار معي حبتهم اتنيناتهم لحد تعرفوا حكايتنا تابعونا".

موعد عرض مسلسل نوبات الغضب 


وسيتم عرض المسلسل، ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق 5 نوفمبر 2023، في تمام الساعة الخامسة مساء طوال أيام الاسبوع ماعدا السبت والجمعة.

أحداث مسلسل نوبات الغضب


مسلسل "نوبات الغضب" مقتبس أحداث من المسلسل التركي “الخائن”، ومن المتوقع أن تكون القصة مشابهة بشكل عام، وتدور حول امرأة طبيبة متزوجة تعيش حياة سعيدة وهادئة تملك ابنة. تنقلب حياتها رأساً على عقب عندما تكتشف خيانة زوجها الذي يعيش علاقة مع امرأة صغيرة في السن. تبدأ الطبيبة السعيدة في البحث عن وسيلة للانتقام من زوجها، وتأخذنا الأحداث خلال رحلتها المعقدة لتحقيق هذا الهدف.

أبطال مسلسل نوبات الغضب

ويذكر ان المسلسل "نوبات الغضب" من بطولة كلا من النجوم السوريين واللبنانيين، قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، التي ستشارك بدور البطولة في هذا المسلسل. وسلافة معمار تعتبر واحدة من ألمع نجوم الدراما العربية وقد حققت شهرة كبيرة بأدوارها المتنوعة.

اقرأ أيضا | للأمهات.. أسباب وطرق السيطرة على نوبات غضب الأطفال