على الهواء.. منى عبد الغني تدخل في نوبة بكاء بسبب مجازر غزة | فيديو

منى عبد الغني
منى عبد الغني

دخلت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، في نوبة بكاء هستيري على الهواء خلال تقديمها برنامجها الستات مايعرفوش يكدبوا، بسبب تفاقم القضية الفلسطينية وما يحدث لأهل وأطفال غزة من قصف وعنف مستمر على يد الإحتلال الصهيوني.

وقالت منى عبد الغني: "أنا النهاردة عندي رسالة مش بتوصف حالي بس لكن رسالتي بتعبر عن ناس بنشوفها بقالنا كذا يوم بتتألم، بأي ذنب طفل عنده شهور يتكفن بالكفن وأطفال مجروحة جروح إحنا منقدرش نستحملها".

وأضافت منى عبد الغني: "بنشوف كل يوم فيديوهات لأمهات بتودع أطفالها بكل ثبات ويقين وهي صابرة ومنقدرش نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، وبشوف صور الأطفال دي وبتخيل أحفادي".

وأشارت منى عبد الغني: "شعب فلسطين ده قوي ومؤمن وده تصديقا لقول الله وإحنا بنموت مع كل صورة من دول وكل فيديو بشوفه ببقى عايزة أخد الأطفال دي في حضني واطبطب عليهم.. طفل رضيع المفروض ميكنش بيعمل حاجة في حياته غير أنه بيلعب الطفل ده كل ذنبه أنه اتولد في دولة محتلة معندهاش لا رحمة ولا دين".

وتستعد منى عبد الغني لبدء برنامجها "من قلبي مع منى عبد الغني" عبر منصات قناة "CBC" العامة على السوشيال ميديا.

ومن المقرر أن يبث برنامج "من قلبي مع منى عبد الغني" كل خميس بشكل أسبوعي، على منصات الديجتال وهو برنامج اجتماعي سيعمل على الربط بين ما دار في سير الانبياء وكيفية الاستفادة من هذه السير الشريفة في حل المشاكل الاسرية و الاجتماعية والتعامل معها.

بجانب إعلاء قيم الأسرة والمجتمع والأخلاق الحميدة بجانب التطرق لسير الصالحين، بما يفيد في الحفاظ على الحياة الأسرية وتربية الأجيال القادمة على حسن الخلق الحميدة.

يأتي البرنامج في إطار الخطة الجديدة لشبكة سي بي سي بإطلاق مجموعة من برامج الديجتال عبر منصاتها وصفحاتها على مواقع التواصل الإليكترونية، والتي تحمل محتوى جديد ومختلف يخُاطب المشاهد.

من جانبها، أعربت الإعلامية الدكتورة مني عبدالغني عن سعادتها وحماستها لبدء هذه التجربة عبر منصات قناة " CBC" العامة، وإنها ستحاول في كل حلقة على تقديم ما يفيد المشاهدين، وأكدت أن هذا البرنامج سيكون خطوة جديدة للتواصل مع الجمهور بشكل جديد ومختلف عن ظهورها الإعلامي عبر برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا".

وجهت الإعلامية الدكتورة منى عبدالغني، الشكر للقائمين على إدارة شبكة CBC وعلى رأسهم الكاتب الصحفي بشير حسن رئيس قناة CBC العامة، لإطلاق المحتوى المختلف ممثلًا في برنامج " من قلبي" من أجل التجديد و التواصل المختلف ومع الجمهور.

البرنامج من إعداد فاطمة محمد، برديوسر أمل أبو النصر وفكرة أمل أبو النصر وهبة المهدي وإشراف عام الكاتب الصحفي بشير حسن رئيس قناة CBC.