توفي فجأة أثناء حراسة مرمى فريقه.. تشييع جثمان طالب ثانوي بكفرالزيات 

الطالب المتوفى
الطالب المتوفى

كتب عصام عمارة 

شيع أهالي  قرية قصر بغداد التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية  في موكب جنائزي مهيب، جثمان خالد محمد قنديل الطالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة  صلاح الصباغ الثانوية المشتركة بقصر بغداد  .

اقرأ أيضا | سقوط أمطار غزيرة يحقق الفرحة في مناطق حلايب وشلاتين جنوب البحر الأحمر

وتوفي الطالب، أثناء لعبه لمباراة كرة قدم وحراسته لمرمي فريقه بملعب مركز شباب القرية، حيث سقط فجأة مغشيا عليه وتم نقله إلى مستشفى كفرالزيات العام، وأكد الأطباء وفاته أثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم دفنه بمقابر الاسرة وسط حالة من الحزن الشديد خيمت على أهالي القرية وأسرته زملاؤه بالمدرسة الثانوية التي كان يدرس بها .

ونعى فتوح مرعى مدير الإدارة التعليمية بكفرالزيات الطالب المتوفي، مؤكدا تقدم كل المعلمين بالإدارة التعليمية بخالص العزاء لاسرته داعين الله أن يرحمه ويلهم اسرته الصبر والسلوان .


كما أعلن سمير عنتر رئيس مركز شباب قصر بغداد الذي شهد الوفاة على ملعبه، الحداد ثلاثة أيام وإيقاف اي أنشطة رياضية اومباريات حزنا على الطالب المتوفي .

من جانبه أكد محمد درويش من  أهالي قرية قصر بغداد بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، أن الطالب توفي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، نتيجة إصابته بسكتة قلبية ووصل إلى المستشفى جثة هامدة.

وأوضح درويش أن الفقيد خالد قنديل كان يلعب مباراة كرة قدم كعادته في ملعب القرية  ثم فوجئ اللا عبون  بسقوطه فجأة ، وحاول زملاءة إفاقته لكن دون جدوى وهرعوا لنقله للمستشفي لإسعافه إلا أنه كان قد فارق الحياة .


وأشار سمير عنتر رئيس مركز شباب قصر بغداد، إلى أن الشاب المتوفي كان من خيرة شباب القرية وكان يمارس الرياضة مع زملاؤه بالمدرسة ويقوم بحراسة المرمى لفريقه والجميع فوجئ بسقوط في أرض الملعب وسط ذهول الجميع ووفاته وندعو الله له بالرحمة حيث كان يتمتع بأخلاق حسنة ومحبة كل اهل القرية .


هذا وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية وكفرالزيات، صور الطالب المتوفي الذي لفظ أنفاسه فجأة أثناء لعبه لمباراة كرة قدم وحراسته لمومي فريقه داعين الله أن يرحمه ويغفر له.