برلماني: مصر تتدخل لوقف الحرب في غزة لدورها وريادتها والثقة في السيسي‎

النائب خالد مصطفى عبد الوهاب
النائب خالد مصطفى عبد الوهاب

أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب، عضو مجلس الشيوخ، أن مصر ليست في أزمة، ولكنها تدير أزمة بخصوص الحرب على غزة، وتبذل قصارى جهدها للتوصل إلى وقف اطلاق النار وعلى أعلى المستويات الدولية والإقليمية.

وقال  مصطفى فى تصريحات صحفية اليوم، إن مصر تقوم بجهود كبيرة فى القضية الفلسطينية لتحقيق السلام. مشيرا: إلى تقدير الجميع ودعمهم، للكلمات الهامة التي ألقاها الرئيس السيسي خلال افتتاح المتلقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة في نسخته الثانية، والتي حملت رسائل طمأنة للشعب المصري، مشيرًا إلى أنها تؤكد على سيادة مصر، ورفضها التام لتدخل أي جهة خارجية في شؤونها الداخلية وسيادة مصر على أرضها ورفض كل مخططات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين من ارضهم وحل الأزمة على حساب مصر أو اطراف أخرى.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى الدور البارز الذي تلعبه مصر في القضية الفلسطينية وجهودها الإيجابية لتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة، والعمل المتواصل لتخفيف الضغط على غزة من خلال تقديم المساعدات والمشاركة الفعالة في الجهود الدولية لإحلال السلام، ووقف العنف وبدء هدنة مستدامة ووقف آلة الحرب الدموية، والمستمرة أكثر من 3 أسابيع.

وشدد مصطفى على أهمية التفاف المصريين حول قيادتهم السياسية وجيشهم الباسل. وعدم تصدير القلق للناس. فمصر تدير الأزمة للتخفيف عن الفلسطينيين وحقوق الشعب الفلسطيني الراسخة.

واختتم بالتأكيد، أنه لا يمكن لأحد المساس بمصر على الاطلاق ولا الاقتراب من سيادتها وأمننا خط أحمر، مشيرًا إلى ثقة الجميع في قيادة السيسي للوطن.