كين يُصلح ساني.. تعليق مثير من «ترانسفير ماركت» على تألق لاعب بايرن ميونخ

ساني
ساني

كشفت تقارير صحفية، أنه عند انضمام ساني مقابل 49 مليون يورو إلى بايرن ميونخ الألماني قادما من مانشستر سيتي  بعد قصة مفاوضات طويلة، كان هناك شعور بأن الجناح يمكن أن يكون الجزء المفقود في حقبة بايرن ميونيخ الجديدة.

ولكن، لم يتمكن ساني من مواصلة التألق ومطابقة الأرقام المزدوجة في الأهداف والتمريرات الحاسمة التي قدمها لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2017/18 و2018/19 .

ومع وصول هاري كين إلى ألمانيا مقابل صفقة برقم  قياسي للنادي البافاري قادما من توتنهام قد يطلق العنان لإمكانات ساني الكاملة، الذي بدأ استعادة بريقه. 

ووصف التقرير ما حدث مع لاعب المان سيتي السابق، قائلا: كين قد قام بإصلاح ساني، وهذا لا يعني أن اللاعب كان مكسورًا في المقام الأول. لكن يمكن القول بأن إضافة كين إلى تشكيلة بايرن يمكن أن تساعد ساني على الوصول إلى مستوى آخر. ربما يحقق أخيرًا إمكاناته التي لا نهاية لها ويصبح لاعبًا حقيقيًا من الطراز العالمي، ومن بين الثنائي الهجومي في الدوري الألماني،  يحتل كين وساني المركز الأول برصيد 20 هدفًا.  

الجانب الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه مع وجود كين في الملعب، يبدو أن دور ساني قد تغير قليلاً من كونه جناحًا خالصًا إلى دور لاعب منفذ وهداف. على عكس الموسمين الأخيرين عندما لعب بايرن مع روبرت ليفاندوفسكي  وإيريك مكسيم تشوبو موتينج  في خط الهجوم، يعمل كين بشكل أعمق قليلاً في بعض الأحيان. على الرغم من أنه لا يزال لاعبًا نموذجيًا رقم 9، إلا أن كين يلعب كصانع ألعاب في بعض الأحيان، وهو ما ظهر بشكل أفضل في أول هدفين لساني ضد فيردر بريمن في الجولة الأولى.