محافظ أسوان يشارك أبناءه الطلاب بمدارس النيل الدولية طابور الصباح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شارك اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الطلاب والمعلمين طابور الصباح بمدارس النيل المصرية الدولية ضمن جولاته الميدانية الصباحية حيث رافقه عبد الكريم لطفى مدير مديرية التربية والتعليم، وحنان ثابت مديرة المدرسة ، وأيضاً المهندس أحمد هاشم نائب رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة .

اقرأ أيضا| بروتوكول تعاون بين الري ومحافظة أسوان

وجاء ذلك إستكمالاً لفعاليات الذكرى الـ 50 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، وتحت شعار " كلنا نمد إيدينا للسلام ". وشهدت الفعاليات داخل المدرسة التبرع لصالح الأطفال الغير قادرين ، بالإضافة إلى إهداء درع التميز لمحافظ أسوان من إدارة المدرسة ، مع تقديم البرنامج الإذاعى المدرسى للطلاب  والذى بدأ بالقرآن الكريم ، وتحية العلم ، وإلقاء نشيد بلادى ، فضلاً عن تقديم العديد من الفقرات والعروض الفنية عن السلام ، وما تقوم به من جهود مكثفة منذ فجر التاريخ ، لتجسد العقيدة المصرية قيمها ومبادئها ، علاوة على مشاركة المحافظ لأبناءه الطلاب لزراعة الأشجار المهداه من جهاز مدينة أسوان الجديدة.

وتحدث اللواء أشرف عطية فى كلمته لأبناءه الطلاب عن دور مصر الريادى فى نشر السلام من خلال التدخل المباشر من الرئيس عبد الفتاح السيسى ، ودعوته لعقد مؤتمر القاهرة للسلام لبحث تطورات ومستقبل القضية الفلسطينية بمشاركة إقليمية ودولية واسعة.

وأكد أن مصر الشامخة لم ولن تتخلى عن دورها الريادى والمحورى والقيادى فى المنطقة وسيادة أراضيها وأمنها القومى ، وخاصة فى ظل وقوف الشعب المصرى العظيم مع جيشه صفاً واحداً وراء قيادته السياسية ومؤسسات الدولة لتجسيد القيم الإنسانية بمفهومها الشامل على أكمل وجه.

وقدم محافظ أسوان شكره لإدارة مدارس النيل المصرية الدولية على التنظيم الجيد للفعاليات المختلفة، والحرص على زيادة الوعى والمعرفة بعظمة مصر وتاريخها المشرف دائماً لدى أبنائنا الطلاب، وترسيخ روح الولاء والإنتماء لديهم ليعطى ذلك رسالة طمأنينة على مستقبل الوطن ، لافتاً بأن هذا الصرح التعليمى المقام بأحد أهم المدن الذكية وهى مدينة أسوان الجديدة يمثل نموذجاً متميزاً لتحسين جودة التعليم بإستخدام الطرق والأساليب التكنولوجية الحديثة.