هند صبري: "حان وقت التحرك التاريخ سيحاسبنا جميعًا"

هند صبري
هند صبري

شاركت النجمة والفنانة التونسية هند صبري، جمهورها ومتابعيها مجددًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، دعمها وتضامنها اتجاه الشعب الفلسطيني وقطاع غزة الذين يعانون من حصار العدوان الإسرائيلي.

وأعربت هند صبري عن حزنها وتأثرها الشديد بنشرها صورة، وعلقت عليها قائلة: «قوات الاحتلال الإسرائيلية كثفت من حدة عملياتها في غزة خلال الساعات الماضية، تصاعدت الغارات الجوية إلى مستوى غير مسبوق، وتم قطع جميع وسائل الاتصال».

وتابعت هند صبري: «يعيش حالياً 2.2 مليون نسمة في ظلام حالك بلا أي وسيلة تواصل مع العالم الخارجي.. أمان وسلامة المدنيين.. وخاصة الذين يعيشون في شمال غزة.. مهددة.. الحروب لها قواعد.. حماية المدنيين يكفلها القانون الدولي الإنساني ويجب أن تحترم.. هذه لحظة الحقيقة.. حان الوقت للتحرك.. ارفع صوتك وانضم إلى الدعوة وقف إطلاق نار إنساني فوري في غزة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

ومن ناحية أخرى، استُشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرين بجروح مختلفة، منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم السبت، إثر قصف صاروخي من طائرات حربية تابعة للاحتلال، على أحياء سكنية في عديد المناطق في قطاع غزة، يعد الأعنف والأكثر جنونا منذ بدء العدوان في السابع من الشهر الجاري.