الاتحاد السكندري يفوز على المقاولون بثلاثية بعد مباراة مثيرة 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الاتحاد السكندري الفوز على ضيفه المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم أحمد علاء للمقاولون العرب في الدقيقة 3 وتعادل مابولولو للاتحاد السكندري في الدقيقة 8 قبل أن يضيف بواتينج هدف زعيم الثغر الثاني في الدقيقة 21 وعاد الذئاب مرة أخري للمباراة بهدف ثاني عن طريق محمود شبانة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27  قبل أن يسجل إسلام سليمة هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 87 .

ويهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيدة بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط في المركز السادس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطتين في المركز السابع عشر  .

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي: 

المهدي سليمان، هشام صلاح، إسلام أبوسليمة، محمود شبانة، كريم الديب، مورو ساليفو، عمر الوحش، بنجامين، أحمد عادل ميسي، مابولو.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:

محمود أبو السعود، أمير عابد، عماد الدين بوبكر، أمادو نياص، أحمد فوزي، محمد سالم، محمد هاني تريكة، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، جوزيف أوشايا وعمار حمدي.

وأدار المباراة تحكيميا محمد سلامة حكم ساحة ويعاونه سيد نافع وعدي عيد وإبراهيم محمد حكما رابعا ومصطفى عثمان حكما لتقنية الفيديو ويعاونه علاء صبري.

تعرف على حصاد الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الخامسة