توسعة مداخل المنطقة الصناعية في بلبيس

تسوية المدخل الرئيسي تمهيدًا لأعمال الرصف
تسوية المدخل الرئيسي تمهيدًا لأعمال الرصف

كلف د.ممدوح غراب، محافظ الشرقية، د.جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الدكتور محمد الهراوي مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة للبدء فوراً فى توسعة مداخل ومخارج المنطقة الصناعية بالزوامل لتيسير دخول وخروج السيارات منها وإليها ولخلق بيئة استثمارية جيدة امام المستثمرين وأصحاب المصانع.

جاء ذلك عقب اجتماع المحافظ مع مستثمري المنطقة الصناعية بالزوامل لتذليل كل المعوقات أمام النهوض بالصناعة وتهيئة الأجواء المناسبة للمستثمرين بالمحافظة.

وأكد غراب أن المحافظة تسعى بكل جهد لدعم وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظة والوقوف على المعوقات التى تواجه المستثمرين والعمل على حلها وتذليل العقبات واستكمال جميع الخدمات لتوفير بيئة استثمارية صالحة لجذب المستثمرين وتسهيل عملهم وإتاحة فرص عمل مناسبة للشباب.

على الفور قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع إدارة الاستثمار بالبدء فى أعمال توسعة مداخل ومخارج المنطقة الصناعية وتسوية المدخل الرئيسى تمهيدًا لأعمال الرصف من اتجاه نزلة المنطقة من الطريق الأوسطى وكذلك توسعة وتمهيد المخرج الرئيسى للمنطقة مروراً بالطريق الأوسطى بدلًا من النزلة العمودية أعلى الطريق الأوسطى تفاديًا لوقوع الحوادث المرورية حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.