قبل مواجهة صن داونز| 30 مباراة جمعت الأهلي مع أندية جنوب أفريقيا.. إنفوجراف 

30 مباراة جمعت الأهلي مع أندية جنوب أفريقيا
30 مباراة جمعت الأهلي مع أندية جنوب أفريقيا

سبق وأن التقي النادي الأهلي مع أندية جنوب أفريقيا في 30 مباراة بجميع البطولات الأفريقية، حيث نجح في تحقيق الفوز فى 13 مباراة وخسر في 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات، أمام 7 أندية  بواقع 14  مباراة أمام صن داونز، و6 مباريات ضد وأورلاندو بيراتس، ومبارتان ضد  كلا من: (أياكس كيب تاون، وبلاتينيوم ستارز، وسوبر سبورت، وبيديفست، وكايزر تشفيز).

واستطاع الأهلي أن يسجل خلال الـ 30 مباراة أمام أندية جنوب أفريقيا37  هدفًا واستقبلت شباك الأهلي 32 هدفًا.

تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي الدوري الأفريقي على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء الإياب على استاد القاهرة، ليستفاد بتعادله في الذهاب 2-2 في مدينة دار السلام.

وتأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي، لمواجهة الأهلي في نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعد تعادله سلبيا أمام ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لوكاس موريبي" بجنوب أفريقيا، فى إياب ربع نهائي البطولة.

واستفاد صن داونز من فوزه خارج ملعبه على بترو أتلتيكو بهدفين نظيفين، ليتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، عقب التعادل في مباراة الإياب سلبيا.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي في جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر المقبل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وصن داونز
وتذاع مباراة الأهلى وصن داونز على  قناة أبوظبي الرياضية التي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري السوبر الإفريقي.

كما تذاع مباراة الأهلى وصن داونز على قناة أون تايم سبورت التي نجحت مؤخرا في الحصول على حقوق إذاعة مباريات بطولة دوري السوبر الأفريقي.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة صن داونز في الدوري الأفريقي