«حزب مصر ٢٠٠٠» يندد بالعدوان على جنوب لبنان

محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠

ندد محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، بالعدوان الذى قام به الجيش الإسرائيلي وأطلق فيه صواريخ  مستهدفاً بعض المناطق في چنوب لبنان مما أدى إلي خسائر كبيرة بشريه وماديه  بالرغم من تصدى المقاومه اللبنانيه إلي هذا العدوان.

 

حزب مصر٢٠٠٠ يندد بالعدوان الجوي على مطار دمشق

وأكد رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، على أن التشرذم العربى الحالى وهرولة بعض الدول العربية من غير دول المواجهة للتطبيع مع دولة الكيان الإسرائيلي وإقامة علاقات دبلوماسية معه بالرغم من عدم تنفيذه مبادرة السلام العربية المعتمدة على الأرض مقابل السلام وإعتمادهم السلام مقابل السلام وهو يعنى تفريطهم فى الأراضى العربية المحتلة منذ عدوان 5 يونيو 67 هو الذى جعل جيش الإحتلال يستمر في الإعتداءات وإغتصاب الأراضى.

 

 

 

 

وشدد: «محمد غزال» على أن تعاطف الشعب العربى مع لبنان فى كافة أرجاء الوطن العربى  تؤكد أن المشاعر العربية القومية مازالت موجودة وبقوة وترفض حصار لبنان بالرغم من كل محاولات الأعداء الإعلامية.

 

وطالب: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، جامعة الدول العربية  بالدعوة لعقد إجتماع رفيع لكل الدول العربية على مستوى الرؤساء والملوك والأمراء تحضره لبنان  وذلك لإتخاذ قرارات تجبر الكيان الإسرائيلي على وقف إعتداءاته الإجرامية على الشعبين اللبناني والفلسطيني، ووقف بناء المستوطنات على الأرض الفلسطينية وتجبره على التعاطى بإيجابية مع مبادرة السلام العربية وكذلك كسر الحصار  على لبنان العزيزة.