صراخ وسيارات متفحمة.. تفاصيل حادث الكيلو 134 بـ«صحراوي الإسكندرية»| صور

حادث الطريق الصحراوي
حادث الطريق الصحراوي

مشهد مروع دارت أحداث على طريق الإسكندرية الصحراوي، بعد تصادم وقع بين عدد من السيارات، الأمر الذي أدى إلى اشتعال النيران بشكل كبير جراء الحادث.  

وتصاعدت ألسنة النيران، وغطى الدخان الكثيف سماء الطريق الصحراوي، وهرح الركاب للهرب من النيران، التي التهمت السيارات، وسط حالة من الصراخ، في مشهد مفزع، الأمر الذي أدى إلى ازدحام مروري شديد على الطريق.

وفرو وقوع الحادث، انتقل قيادات الإدارة العامة للمرور، بشكل فوري، وتم الدفع بخدمات مكثفة، وكافة المعدات اللازمة للتعامل مع الحادث.. كما انتقلت قوات الحماية المدينة، مدعومة بسيارات الإطفاء، التي تمكنت من السيطرة على النيران ومنع امتدادها.

ودفعت وزارة الصحة والسكان، بـ 20 سيارة إسعاف؛ لنجدة المصابين في الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

وقالت الوزارة إن الحصيلة الأولية للحادث؛ أسفرت عن 45 إصابة، حيث تم نقل 40 مصابًا، إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 5 آخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وذلك في حصر مبدئي، حيث تقوم الطواقم الطبية حاليا بتقديم الرعاية اللازمة للمصابين في مستشفيات الإحالة وتقييم درجات خطورة الإصابات، مع استمرار المتابعة.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، قد تلقت بلاغًا بوجود حادث مروري على الطريق الصحراوي عند الكيلو 134 القادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة، بسبب تصادم بين عدد من السيارات. 

أسفر الحادث عن وجود إصابات جاري حصرها، وتهشم السيارات جراء الحادث. 

انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور، لموقع الحادث وتم فرض كردون أمني، والدفع بخدمات مكثفة، لتسيير الحركة المرورية.