حملات مُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأحياء الإسكندرية

صورة من إحدى الإزالات
صورة من إحدى الإزالات

‏شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية حملات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية و البناء المخالف، وقام حي العامرية أول برئاسة السيد موسي بشن حملة مكبرة تمكنت من إزالة حالة بناء مخالف على الأراضى الزراعية بقرية حارس 2 وتم التحفظ على المعدات المستخدمة في البناء.

كما قام حي وسط برئاسة عزة سعد بشن حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم إزالة سملات خرسانية والتحفظ على خلاطة بقرية أبيس ٨/٢ وكذلك إزالة حوائط أحد العقارات وفك شدة خشبية بقرية أبيس ٨/١ فضلًا عن إزالة سملات خرسانية وفك شدة أعمدة بقرية أبيس٨/٣ وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وشن حي المنتزة ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة مكبرة لإزالة أعمال بناء مخالف بأحد العقارات بشارع الحسن والحسين منطقة المعمورة البلد حيث تم فك شدة خشبية لسقف بالدور الأرضي والتحفظ على المعدات المستخدمة في البناء.

◄ اقرأ أيضًا| شن حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

كما قام حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع بشن حمله لإزالة أعمال البناء المخالف حيث تم إزالة أعمدة أرضى بمنطقة الكينج مريوط قبلى.

وقام حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول بشن حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال مخالفة داخل جراج بأرض الفضالي وتم التحفظ على مواد البناء فضلًا عن إيقاف أعمال تشوين بالعقار الكائن شارع 56 مع العيسوي الجهة القبلية والتحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة فضلًا عن فك شدة خشبية بعزبه ال500 شارع البياره أمام محطه الصرف الصحي بالإضافة إلى إزالة تنده صاج من أعلى العقار 66 بشارع خالد بن الوليد.

كما قام حي الجمرك برئاسة المهندسة نهى خليفه بشن حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بالعقار 10/6  الطوسي بنطاق المنشية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تكثيف الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع البناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية والقضاء عليها في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.