محمود فتح الله: المصري البورسعيدي فريق محترم وقوي 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

عبر محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والحفاظ على قمة ترتيب الدوري، موضحا أن المصري فريق محترم وقوي وقدم مباريات قوية وبيراميدز يرغب في أن يسير بخطى ثابتة دائما وأن يكون في القمة بشكل كامل من البداية.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على المصري بنتيجة ٣-٢ ليضيف إلى رصيده ٣ نقاط جديدة برصيد ١٣ نقطة في قمة جدول ترتيب بطولة الدوري.

أوضح فتح الله أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين على ضرورة عدم تكرار سيناريو المواسم السابقة وخسارة نقاط في مباريات في المتناول وبالتالي الفريق يلعب كل اللقاءات بهدف واحد وهو الفوز سواء محليا أو قاريا، ولابد من التطور من مباراة لأخرى رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات مؤخرا.

أكد المدرب أنه لابد وأن يوجه التحية للاعبين على الروح العالية والانتصارات المهمة لأنه في ظل الغيابات الكبيرة والمؤثرة فإن المجموعة الموجودة يثق الجهاز الفني فيها كثيرا ولديها القدرة على تحقيق شيء مميز هذا الموسم، وهدفنا واضح هذا الموسم وهو التتويج بالألقاب.

واختير فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز، لنيل جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام النادي المصري في إطار بطولة الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على المصري بنتيجة ٣-٢ ليضيف إلى رصيده ٣ نقاط جديدة برصيد ١٣ نقطة في قمة جدول ترتيب بطولة الدوري.

وقدم ماييلي المهاجم الدولي الكونغولي مباراة قوية للغاية وسجل هدفين من أهداف بيراميدز الثلاثة، وساعد الفريق في تحقيق الفوز الرابع على التوالي والاستمرار في قمة جدول الترتيب.

نجح فريق بيراميدز في الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2 في مباراة نارية أقيمت اليوم على استاد برج العرب ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف بيراميدز فيستون كالالا مايلي في الدقيقة 47 ومصطفى فتحي في الدقيقة 48 وفيستون كالالا مايلي في الدقيقة 85 فيما سجل هدفي المصري البورسيعيدي محمد الشمي في الدقيقة 82 و غيلاس غناوي في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 13 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي  

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي 

خط الوسط: مصطفى فتحي - كريم حافظ - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فيستون ماييلي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد توفيق - يوسف أسامة - أحمد فتحي - سيف جعفر - أسامة جلال - محمود أوكا - دودو الجباس - فخري لاكاي

فيما أعلن علي ماهر المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي عن تشكيلته لمواجهة منافسه بيراميدز

وجاء تشكيل المصري كالتالي: 

حراسة المرمى: عصام ثروت 


خط الدفاع : كريم العراقى - باهر المحمدى - عمرو موسى - حسين السيد .


خط الوسط: محمود حمادة - إيزى إيمكا - محمد الشامى - سمير فكرى - فخر للدين بن يوسف. 


خط الهجوم: مروان حمدى