أول رد من محمد أنور بعد تعرضه لانتقادات بسبب مسرحية «زواج اصطناعي»

محمد أنور
محمد أنور

تعرض الفنان محمد أنور، إلى انتقادات لاذعة من الجمهور عبر مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن شارك في مسرحية "زواج اصطناعي"، بعد اعتذار الفنان محمد سلام عنها، بسبب تضامنه مع شهداء غزة، ومن المقرر عرض المسرحية اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلق محمد أنور على الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الماضية، وذلك عبر خاصية "الاستوري"، على حسابه علي إنستجرام، "أجعل لهم نصيب مما شعرت به".

وتابع محمد أنور حديثه قائلًا: "ربي إني تركتهم لـ يوم لا يضيع فيه حق يارب خذ حقي بعزتك وجلالك، يارب وأنا أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة، اللهم انصرني نصرًا على كل من ظلمني واجعل لهم من نصيب مما شعرت به".

وكان قد تفاجئ جمهور محمد أنور أمس بتصرف صادم من أنور، وذلك بعد أن قام بحذف مقطع الفيديو الذي نشره في بداية حرب إسرائيل على فلسطين، وظهر محمد أنور في هذا الفيديو وهو يبكي بحرقة على ما حدث في غزة من قصف مستشفى الأهلي المعمداني بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي من دون رحمة.

يشار إلى أن اعتذر محمد سلام عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" قبل سفرها إلى الرياض، وذلك من خلال مقطع فيديو قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".