نجل هاني الناظر يكشف آخر مستجدات الحالة الصحية لوالده

الدتور هاني الناظر
الدتور هاني الناظر

قال الدكتور محمد الناظر،عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك  آخر التطورات الصحية لحالة والده الدكتور هاني الناظر؛ حيث أوضح أن العلاج بالكيماوي سبب له بعض المضاعفات الشديدة، وخلال الفترة المقبلة سيجري تحاليل لمعرفة مدى تطور الحالة.

وقال الدكتور محمد الناظر خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي بفيسبوك: الفترة اللي فاتت بدأنا في العلاج الكيماوي، نوع السرطان المصاب به، محتاج نوع عنيف من الكيماوي، والعلاج هياخد كام شهر جايين، ومدته 5 أيام وبيتكرر كل 21 يوم.

اقرأ أيضًا| «فيها حاجات حلوة».. رسالة مؤثرة من ابن الدكتور هاني الناظر

وأضاف الدكتور محمد: والعلاج بتاعه جزء بيدخل في الدورة الدموية وجزء تاني عن طريق الحقن في العمود الفقري حتى يصل للجهاز العصبي.

وأوضح: وهو حاليا بسبب القرص ده حالته الصحية سيئة ويشعر بالضعف والهزل، الكرات الدموية بتاعته قلت بشكل كبير، وبدأ في أخذ الأدوية المناعية.

وأردف: وحالته الصحية هتبتدي تبان خلال الفترة القادمة بشكل أوضح والمفروض خلال الأسبوع الجاي يعمل تحاليل وأشاعات علشان نعرف هل هناك تحسن في الحالة أم كما هي، وهو حاليًا في المستشفى ممنوع عنه الزيارات.

وفي وقت سابق، نشر نجل الناظر عبر صفحته أن والده كان يعاني من صداع متزايد منذ أسبوع تقريبا، مضيفا: الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.

وأوضح محمد الناظر خلال المنشور: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.