بعد انسحاب محمد سلام.. مصير عرض مسرحية «زواج اصطناعي»

محمد سلام
محمد سلام

حل الفنان محمد أنور بديلًا للفنان محمد سلام، وذلك بعد اعتذار الأخير تضامنا مع أحداث فلسطين، ومن المقرر أن تنطلق مسرحية "زواج اصطناعي" على خشبة مسرح محمد العلي يوم 30 أكتوبر الجاري.

بدأ محمد أنور بروفات العرض المسرحي مع بطلة المسرحية مي عز الدين وباقي أبطال العمل بيومي فؤاد وسليمان عيد ومصطفي غريب وإيمان السيد.

تفاصيل مسرحية «زواج اصطناعي» 

العمل يدور في إطار كوميدي اجتماعي و يناقش دور الذكاء الاصطناعي في حياة المجتمع، من خلال "شرق" و"فاروق" اللذين يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، والذي يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

وتناقش مي عز الدين في مسرحيتها الأولى، الذكاء الاصطناعي ai، وتدور أحداث المسرحية حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

مسرحية "زواج اصطناعي" من بطولة مي عز الدين وبيومي فؤاد ومحمد سلام وسليمان عيد ومصطفى غريب.

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه بموقع فيسبوك قال فيه، إنه توقع أن يتم إلغاء موسم الرياض بسبب الأحداث التي تشهدها غزة، بعد قرار إلغاء مهرجانات كبيرة مثل القاهرة السينمائي والجونة، لكن لم يحدث فاضطر الاعتذار عن السفر، لأنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ورقص، تزامنا مع ما تشهده فلسطين من أحداث مؤسفة.