أتلتيكو مينيرو يسقط براجانتينو.. وفلومينينزي يكتسح جوياس

أتلتيكو مينيرو
أتلتيكو مينيرو

سقط براجانتينو أمام ضيفه أتلتيكو مينيرو (1-2)، فجر اليوم الخميس، في انطلاقة الجولة الـ29 من الدوري البرازيلي.

حملت ثنائية أتلتيكو مينيرو، توقيع هالك من ضربة جزاء (36) وإيجور سيلفيرا جوميز (80)، بينما أحرز هدف براجانتينو الوحيد تاليسون دي ألمييدا (84).

وبهزيمته تجمد رصيد براجانتينو عند 52 نقطة، مستمرا في المركز الثاني، لكن قد يوسع معه بوتافوجو المتصدر فارق النقاط، حال تغلبه على فورتاليزا في مباراة الجولة التي لم يتم تحديد موعدها بعد، علمًا بأنه ينفرد بالصدارة حاليا بـ59 نقطة.
 
أما أتلتيكو مينيرو فرفع رصيده إلى 46 نقطة في المرتبة السابعة.

فلومينينيزي X جوياس

ومن ناحيته، اكتسح فلومينينيزي ضيفه جوياس (5-3) ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد الزوار عند 31 نقطة في المرتبة الـ16.

حملت خماسية فلومينينزي توقيع فيليبي ميلو (17) وجون أرياس (37 و47) وكينو (53 من ضربة جزاء و62)، فيما سجل ثلاثية جوياس كل من آلانو (5) وماتيوس بابي (13) وخوليان بالاسيوس (68).

بالميراس X ساو باولو
 
وصعد بالميراس إلى المركز الثالث بـ50 نقطة بعد تغلبه بخماسية بيضاء على ساو باولو الذي تجمد رصيده عند 38 نقطة في المرتبة العاشرة.

جاءت الخماسية عبر برينو هنريكي (16 و26) وخواكين بيكيريز (45+7 من ضربة جزاء و87) وماركوس روتشا (84).

فلامنجو X بالميراس

وتجمد رصيد فلامنجو عند 50 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بالميراس، بعد سقوطه بنتيجة (2-3)، أمام مضيفه جريميو الذي صعد للمركز السادس بـ47 نقطة.

وفي باقي مباريات الأربعاء فاز كورينثيانز على مضيفه كويابا بهدف نظيف، وكروزيرو على ضيفه باهيا بثلاثية نظيفة وأتلتيكو باراناينسي على ضيفه أمريكا مينيرو (3-2).

ومن المقرر أن تختتم الجولة اليوم الخميس بمباراتين.