رئيس حزب الاتحاد: رسائل الرئيس السيسي تتسم بالقوة والحكمة والرشد 

رضا صقر رئيس حزب الاتحاد
رضا صقر رئيس حزب الاتحاد

أشاد رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، بالجهوزية العالية للجيش المصري، والتي ظهرت خلال تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، مشيرًا إلى أن تلك القوة هي صمام الإمان ودرع مصر أمام لحماية أرضها، ومواجهة أي اعتداءات تمس أمنها القومي.

وقال "صقر" ـ في تصريحات صحفية اليوم ـ إن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي اتسمت بالقوة والحكمة والرشد، وهو نفس النهج الذي تتسم به القوات المسلحة المصرية، حيث توظف قوتها لحماية أرضنا وتتعامل برشد مع أي تطورات تحدث من حولنا، مشيرًا إلى أن مصر كانت ولا تزال صاحبة رسالة سلام تحميها قوة غاشمة، تستخدم لصد الاعتداءات ودفع المخاطر عن بلادنا أمام أي تهديدات تحاك ضدها.

ونوه رئيس حزب الاتحاد، بأن تصريحات الرئيس السيسي تؤكد أنه رجل القوة الذي يبحث عن السلام، وسط عالم ومنطقة تموج بالصراعات، وأطراف تغزي الفكر العدائي، لكي تتحول المنطقة إلى ساحة حرب تعصف بالجميع.

أقرأ أيضا :- رئيس حزب الاتحاد: دخول المساعدات لأهالي غزة يؤكد أن مصر فرضت إرادتها

وأضاف رضا صقر أن مصر من منطلق قوتها، تلعب دورا إيجابيا في إرساء دعائم السلام في المنطقة، وهو ما تقوم به الآن فيما يحدث من صراع في غزة والحرب الإسرائيلية التي تشنها على القطاع منذ أكثر من أسبوعين، لافتًا إلى ضرورة استخدام القوة في نشر السلام وليس في تأجيج الصراعات.

وأوضح رئيس حزب الاتحاد، أن ما شاهدناه اليوم من تسليح مهيب وقوة قتالية عالية، هو نتاج لمواكبة مصر للتطورات التي يشهدها العالم في مجال التسليح العسكري، وقد ضاعفت مصر من قدراتها العسكرية لتكون موافقة لأحدث المعايير الدولية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي المسؤولية، مشيرًا إلى أن هذا التسليح مدعوم بمنهج العلم الذي يحرص الرئيس على ترسيخه.