الداخلية تضبط 121 طن مواد تستخدم في تصنيع المخدرات بـ 150 مليون جنيه بالشرقية| صور 

المضبوطات
المضبوطات

 

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضربة قوية للعناصر الإجرامية القائمين على تصنيع المواد المخدرة، وتمكنت من ضبط 3 متهمين بتصنيع وتخزين كميات كبيرة من المواد التي تستخدم في تصنيع العقاقير المخدرة. 

 

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام 3 عناصر إجرامية، بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها، وتخزين كميات كبيرة من المواد المستخدمة فى تصنيع المواد المخدرة، مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى. 

  
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وباستهداف مسكن أحدهم، و3 مخازن خاصة بذات المتهم، عُثر بداخلهم على كمية من المواد المستخدمة فى تصنيع العقاقير المخدرة والطبية وزنت جميعها 121,600 طن، كمية من الكبسولات الفارغة وزنت 50 كيلو جرامًا، 3 موازين كبيرة الحجم، ميزان حساس، 3 ماكينات خلط وتغليف وتعبئة، 15 جالون بداخلهم مواد سائلة مجهولة المصدر، وضبط «3 سيارات – مبلغ مالى قدره 2 مليون جنيه». 

 

وبمواجهتهم أيدوا ماجاء بالتحريات.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 150 مليون جنيه تقريبًا.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا|«قتيل وسط الشارع».. كواليس جريمة راح ضحيتها سائق توك توك بأسيوط