مناقشة رواية «ممرات الريح» للكاتبة نبيلة محجوب بنقابة الصحفيين.. السبت

مناقشة رواية «ممرات الريح» للكاتبة نبيلة محجوب بنقابة الصحفيين .. السبت
مناقشة رواية «ممرات الريح» للكاتبة نبيلة محجوب بنقابة الصحفيين .. السبت

تستضيف مؤسسة هالة فهمي الثقافية بقاعة طه حسين في نقابة الصحفيين الكاتبة السعودية نبيلة محجوب لمناقشة أحدث إصداراتها «ممرات الريح» السبت المقبل.

يناقش الرواية الناقد الدكتور رمضان الحضري والشاعرة والمترجمة إلهام عفيفي والروائية والكاتبة الصحفية نفيسة عبد الفتاح.. تدير اللقاء الكاتبة الصحفية هالة فهمي.

يذكر أن الكاتبة نبيلة محجوب كاتبة رأي وروائية سعودية، لها مقال أسبوعي في جريدة المدينة السعودية بعنوان «وجهة نظر»، كما شاركت بالكتابة في "مجلة كل الناس" "مجلة حياتي" ولها عديد المقالات في عدد من المطبوعات: سيدتي.. البر.. الجوهرة.. روز اليوسف.

اقرأ أيضاً .. نقابة الصحفيين: تأبين أحمد عبدالعزيز السبت 28 أكتوبر

وعضو مجلس إدارة الجمعية الأولى بجدة سابقا.. وعضو الجمعية العمومية في النادي الأدبي الثقافي بجدة، مؤسسة ورئيسة لجنة الصالون الثقافي بأدبي جدة، عضو منتسب في اتحاد كتاب مصر.. نادي القصة بالقاهرة سابقا.

اختيرت ضمن 100 شخصية سعودية مؤثرة عام 2017م مجلة «about her»

عضو مؤسس لصالون المها الأدبي 2000- 2007م .. مؤسس منتدى الشابات 2001-2006م.

وقد صدر لها أربعة روايات: « بين مطارين - محور الشر - هروب الزعيم - ممرات الريح»

كما تولت الإشراف على تحرير مجلة روافد الخيرية والتي صدرت برعاية شركة المملكة القابضة، وساهمت بعدد من المشاركات في مؤتمرات وندوات مختلفة.. حيث قدمت ورقة عمل عن (المرأة والروافد الثقافية) .. في مؤتمر الأديبات السعوديات المنظم من قبل القنصلية الأمريكية بجدة، وقدمت (قراءة فكرية للدكتور زكي نجيب محمود).