محافظ البحر الأحمر يستقبل رئيس «كهرباء القناة» لمناقشة مشروعات الشركة

محافظ البحر الأحمر يستقبل رئيس «كهرباء القناة» لمناقشة المشروعات الكهرباء
محافظ البحر الأحمر يستقبل رئيس «كهرباء القناة» لمناقشة المشروعات الكهرباء

استقبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اليوم، المهندس سامي أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وذلك لمناقشة المشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها بنطاق محافظة البحر الأحمر .

وأكد المحافظ خلال اللقاء على الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لمحافظة البحر الأحمر باعتبارها قاطرة من قاطرات التنمية خاصة في مجال السياحة و أحد اهم موارد العملة الصعبة ، وأكد على دور قطاع الكهرباء المحوري في توفير الطاقة الكهربائية المستقرة والذي يساهم بفاعلية في التنمية الحضارية للمحافظة

اقرأ أيضا| «وادى حوضين» بالشلاتين يحصد المركز الأول للمشروعات الخضراء الذكية المستدامة

صرح رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء بأن المحافظة بقيادة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، تقدم جميع التسهيلات المطلوبة للشركة لتوزيع الكهرباء في المحافظة، مؤكداً على الدعم والتعاون والتنسيق الكامل مع المحافظة بهدف الاستمرار في تقديم خدمة مستقرة ومستمرة و مميزة خلال المرحلة المقبلة ، كما أكد على أن الشركة على الاستعداد الكامل لتلبية كافة احتياجات المحافظة من الطاقة الكهربائية والانتهاء من كافة المشروعات الجارية التنفيذ بالمحافظة.

وتم مناقشة المشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها بنطاق محافظة البحر الأحمر ، وكذلك أهمية تدعيم منطقة حلايب وشلاتين وأبو رماد نظراً لما تقوم به الدولة من فتح آفاق التنمية في جنوب البحر الاحمر.

كما تم مناقشة خطط الإحلال والتجديد والتوسعات وكذلك مديونية القطاع السياحي بالمحافظة لدي شركة القناة لتوزيع الكهرباء وأبدي المحافظ استعداده التام للمساعدة في تحصيل مستحقات الشركة باعتبارها أموال عامة .
وأكد المحافظ على استعداده للتدخل بشكل شخصي وفوري في تذليل اي عقبات تواجه شركة القناة لتوزيع الكهرباء وذلك لسرعة التواصل وإنجاز الأعمال.

حضر اللقاء اللواء محمد البندارى سكرتير عام المحافظة واللواء تامر سمير رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ وكمال سليمان السكرتير العام المساعد والمقدم ياسر يسرى بالرقابة الادارية ووفد شركة الكهرباء : عزت إبراهيم نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والتجارية والمهندس علي خلاف عضو مجلس ادارة الشركة وشريف عابدين مدير العلاقات العامة بالشركة والمهندس طارق حسين رئيس قطاع كهرباء البحر الاحمر