لتحصينه من الإغراءات الخارجية| الأهلي يسابق الزمن لتجديد عقد «تاو»

بيرسي تاو
بيرسي تاو

■ كتب: إسلام فاروق - شريف جمال

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بضرورة بدء مفاوضات سريعة تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل باعتباره من العناصر الأساسية فى صفوف الأهلي والتي لا غنى عنها بفضل المستويات المميزة التى يقدمها مع الأهلى خاصة في الموسمين الماضي والجاري.

وساهم تاو مع الأهلي في التتويج بخمس بطولات الموسم الماضي هى دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر ولقب السوبر المصري «مرتين» بخلاف تألقه في الموسم الجاري واعتلاء صدارة هدافي الأهلي في الدوري برصيد 4 أهداف في مباراتين فقط.

وترى لجنة التخطيط أن فتح ملف تجديد عقد تاو مبكراً أمر ضروري من أجل الحفاظ على استقرار الفريق وتركيز اللاعب وتحصينه من الإغراءات الخارجية لاسيما مع ما يتردد من اهتمام أندية تركية وسعودية بالتعاقد مع اللاعب فى الانتقالات الشتوية يناير المقبل أو بعد نهاية الموسم.. ‎

◄ اقرأ أيضًا | مفاجأة| الأهلي يفاوض حارس مرمى الزمالك 

ويرتبط تاو بعقد مع الأهلى لمدة 4 سنوات ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث إن العقد الموقع بينه وبين الأهلى يقضى بالتوقيع لمدة ثلاثة مواسم مع أحقية تجديد عقده لموسم رابع وهو ما قام به الأهلى باعتبار أن اللاعب انضم للأهلى فى بداية الموسم قبل الماضى ويقضى حاليا موسمه الثالث مع الأهلى فى الوقت الحالي. .

‎يتم التحرك لتجديد عقد تاو بعد انتهاء مباريات الدورى الأفريقى حيث يلعب خالد بيبو مدير الكرة مع أمير توفيق مسئول التعاقدات دورا كبيرا فى انهاء مفاوضات التجديد لتاو بعد رغبة مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى فى الابقاء عليه لفترة جديدة مع الفريق الأحمر.


 

 

 

;