تكثيف أمني للقبض على مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر الهارب

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

تكثف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، للقبض على مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر الهارب بعد استيلائه على مبلغ مالي من حسابه البنكي بالعجوزة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات تم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد اتهام الموسيقار الكبير حلمي بكر لمدير أعماله بسرقة مبلغ مالي يقدر بـ 2.3 مليون جنيه من حسابه البنكي بعد سحبه المبلغ من حساب الموسيقار، بالاشتراك مع موظف بالبنك.

اقرأ أيضاً| القبض على لصوص محل الهواتف المحمولة في أكتوبر 

وبإجراء التحريات تبين أن مدير أعماله حصل على توقيعه موكله بمعاونة موظف البنك الذي لم يكن يعلم نواياه السيئة وأنه أوهم حلمي بكر بسحب المبلغ 2 مليون جنيه كاش وتحويلها إلى حسابه الشخصي من أجل وضعها في شهادات بنكية، كما أوهم الموظف البنك أن المبلغ سيحول على حسابه الشخصي من أجل شراء شقة جديدة للموسيقار حلمي بكر.

وتكثف الأجهزة الأمنية البحث تحت إشراف العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث العجوزة و الدقي والمقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة البحث عن مدير الأعمال الهارب وجاري ضبطه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.