بسبب أحداث غزة.. أفلام لم تحقق إيرادات جيدة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يشهد الموسم السينمائي الان منافسة كبيرة في العديد من الافلام ضمن منافسات الموسم الصيفي لعام 2023، ولكنه شهدت تراجع كبير في حجم الإيرادات بسبب مايشهده العالم من احداث دامية من الكيان الأسرئيلي علي الاراضي الفلسطنية المحتلة ،والتي دفعت الجمهور عن العزوف عن مشاهدة الأفلام. 
وخلال الفترة الاخيرة عرض في السينمات 3 أفلام وهم: "العميل صفر"، "وش في وش" "دولارات دولارات"، وطرح أخيرا فيلم "فوى فوى فوى". 

 

فيلم «العميل صفر»


احتل فيلم “العميل صفر” المركز الرابع بين قائمة الأفلام المعروضة حاليا فى السينمات، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت قيمتها 95.507 جنيهات.

تدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي، حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «وش في وش»

 

وجاء في المركز الثالث فيلم “وش في وش”، الذى يقوم ببطولته كلا من: محمد ممدوح وأمينة خليل وأنوشكا وبيومي فؤاد وتأليف وإخراج خالد الحلفاوي وحقق الفيلم إيرادات بلغت قيمتها 98.406 جنيهات.
ويناقش الفيلم الأزمات الزوجية التي تتسبب فيها الأسر بين الطرفين.

فيلم «حسن المصري»


حقق فيلم "حسن المصرى" إيرادات بلغت قيمتها 112.753 جنيها؛ ليأتي فى المركز الثانى.
ويندرج العمل ضمن نوعية أفلام الأكشن والتشويق، ويشارك في بطولته دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، ولينا صوفيا، وتمت كتابة السيناريو بواسطة نورا لبيب وسمر طاهر، وإخراج سمير حبشي.

فيلم «فوى فوى فوى»


 
استطاع فيلم “فوي فوي فوي”، بطولة محمد فراج تصدر إيرادات السينما داخل مصر منذ طرحه، ليحتل المركز الأول. 

وحقق الفيلم مساء أمس إيرادات بلغت 201.740 جنيها، ويقوم ببطولته محمد فراج ونيللي كريم.